الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

“ليوناردو دي كابريو” يتعرض للانتقاد بسبب طائرته الخاصة وتأثيرها على المناخ

تعرض الممثل “ليوناردو دي كابريو” لهجوم شديد من قبل تقارير أجنبية، أبرزها من موقع الديلي ميل، الذي أفرد عنوانا ساخرًا عنه بعد تصريحاته الأخيرة بشأن فخره بالمشاركة في فيلم Don’t Look Up الذي يهدف لتوعية الجمهور بمخاطر التغير المناخي.

حيث يعد ليوناردو من أبرز الممثلين الذين ينادون دائمًا بضرورة الحفاظ على البيئة وعدم التأثير سلبًا على المناخ في المستقبل، ما جعل له جماهيرية كبيرة ومعجبين من قطاع كبير ممن يعتبروه يهتم بالقضايا البيئية.

وأوضح تقرير “ديلي ميل” أن الممثل الشهير لا يزال يستمتع بالانتقال بين بلدة وأخرى بطائرته الخاصة الملوثة للجو بالكربون، والذي ثبت أنه مضر للغاية، وكتبت ديلي ميل خلال عنوانها الأخير عن النجم العالمي “ليوناردو فخور بأن شخصيته فى فيلمه الأخير توعى الجمهور بشأن التغير المناخى فهل يستغنى عن طائرته الخاصة الملوثة للبيئة”.

عنوان الديلى ميل

يأتي ذلك في وقت أعلن فيه النجم ليوناردو دي كابريو، شكره لكل من جيف بيزوس ولورنس سانشيز، على مشاركتهم في معالجة أزمات الطبيعة والمناخ، وكتب: “تعد جبال الإنديز الاستوائية واحدة من أكثر المناطق تنوعًا على هذا الكوكب.. يخزن حوالي 200 جيجا طن من الكربون في الغابات والأنظمة البيئية الأخرى التي تحمي منابع نهر الأمازون”.

وذلك بعد استقبال منظمة Re: wild، دعمًا بقيمة 30 مليون دولار من قِبَل رجل الأعمال الشهير جيف بيزوس، من أجل تطوير وإنقاذ منطقة جبال الأنديز الاستوائية وشرق المحيط الهادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى