الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

في سابقة مميزة.. فنان تشكيلي يكرم أعضاء ثقافة وفنون الأحساء

الديرة/ عبداللطيف المحيسن

قدم الفنان التشكيلي الأستاذ محمد المهدي مجموعة من لوحاته التذكارية والميداليات كتكريم لجميع أعضاء جمعية الثقافة والفنون بالأحساء ولمجموعة من الإعلاميين المساهمين في تقديم معرضه التشكيلي (رحلة مع الفن التشكيلي)، الذي قدم في الفترة السابقة وحظي بمتابعة وحضور مكثف من الجمهور ومتذوقي الفن التشكيلي.

وقد بيّن المهدي أن ما يقدمه الليلة هو مجرد عربون وفاء ومحبة وامتنان لكل من ساهم في إنجاح المعرض والمساهمة الكبيرة والرائعة من جميع أعضاء الجمعية وكذلك الإعلاميين.

فيما بيّن مدير الجمعية الأستاذ علي الغوينم أن معرض الفنان محمد المهدي من المعارض المميزة بالجمعية والتي حظيت بحضور وإعلام مكثف، مقدما شكره الجزيل له على هذه البادرة غير المستغربة من فنان كبير بحجم الأستاذ محمد المهدي.

كما أوضح مسؤول العلاقات العامة والإعلام والنشر بالجمعية الأستاذ سلطان النوه أن الجمعية اعتادت تكريم المبدعين من الفنانين والمثقفين ولكن الجديد اليوم هو تكريم الفنان لأعضاء الجمعية، وهذا الحدث، الذي لم يسبق تقديمه كثيرا، يدل دلالة على مدى التأثير الذي تركته الجمعية وأعضاؤها في نفوس كل من قدم نتاجه الفني والإبداعي.

قدم المهدي لوحة تذكارية باسمه لجمعية الثقافة والفنون بالأحساء، ودرع تكريم لكل من مدير الجمعية ومشرفة لجنة الفنون التشكيلية بالجمعية الأستاذة سلمى الشيخ، بالإضافة إلى ميداليات ولوحات تذكارية لكل من سلطان النوه وياسر الشايب وصالح اليعقوب وعيسى العليان وجميع الحضور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى