الأخبار والأحداثالمحلية

شركة “البحر الأحمر للتطوير” تحصل على “الآيزو” في إدارة أمن المعلومات

حصلت شركة “البحر الأحمر للتطوير”، الشركة المطورة لأحد أكثر مشاريع السياحة المتجددة طموحاً في العالم، على شهادة الآيزو المرموقة “ISO 270001:2013″؛ تقديراً لنهجها المتميز في إدارة أمن المعلومات ولامتثالها للمعايير المحلية والدولية.

جاء ذلك نتيجة لنجاحها في إنشاء وتنفيذ وصيانة وتحسين نظام إدارة أمن المعلومات بشكل مستمر، إلى جانب الكفاءة العالية التي أظهرتها الشركة في تقييم ومعالجة مخاطر أمن المعلومات التي قد تؤثر على الأعمال.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير جون باغانو أن حصول الشركة على هذه الشهادة يعد إنجازاً متميزاً جديداً لشركة البحر الأحمر للتطوير، ويأتي تأكيداً لريادتها في مختلف جوانب العمل على تطوير وجهات سياحية عالمية المستوى في المملكة.

مؤكدا أنه لطالما التزمت شركة البحر الأحمر للتطوير باعتماد وتطبيق الممارسات المتميزة في مجال أمن المعلومات منذ تأسيسها في عام 2017م، كما أنها تواصل تطوير عملياتها باستمرار منذ ذلك الحين، كما أنه ومن خلال تبني معيار عالمي معتمد في إدارة أمن المعلومات “ISMS”، دمجت شركة البحر الأحمر للتطوير الجوانب الأمنية في ثقافتها المؤسسية وعززت مرونتها في مواجهة التهديدات السيبرانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى