أخبار رياضيةالشباب والرياضة

“فلادان” و”كيش”: دعم جماهير الاتفاق مهم لنا

شدد الصربي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فلادان ميلويفيتش على أهمية مواجهة فريقه عندما يستضيف الفيحاء مساء يوم الجمعة في الدمام، مشيراً بأن حضور جماهير فارس الدهناء والمؤازرة بفعالية سيسهم في تحقيق النقاط الثلاث.
الديرة/ عبداللطيف المحيسن

جاء ذلك بالمؤتمر الصحفي الذي عقده فلادان إلى جانب اللاعب السلوفاكي فيليب كيش مساء اليوم الأربعاء بقاعة المؤتمرات بالنادي، للحديث عن استعدادات النواخذة قبل مواجهة الفيحاء ضمن منافسات الجولة الـ 15 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وقال:بداية، مباراة الاتحاد لم تكن النتيجة مرضية لنا، ولكن راضي عن أداء اللاعبين عطفاً على ماواجهناه”، مشيرا إلى أن الفريق تعلم دروسا مهمة من المباراة السابقة، والتركيز الآن على الفيحاء.

موضحا أن الاتفاق سيلعب بخطة دفاعية ممتازة؛ حيث استقبل 11 هدف فقط وهذا معدل عالي، منوها إلى أن الفريق مازال يعاني من مشاكل الإصابات مع بعض اللاعبين، مؤكدا على إيمانه بجميع اللاعبين الموجودين.

واختتم فلادان المؤتمر برسالة لجماهير فارس الدهناء حيث قال:” أريد أن أقدم رسالة لجمهور الاتفاق، وهي بأننا بحاجة لمساعدتكم بالحضور، لاسيما وأنها مباراة مهمة جداً لنا للعودة إلى الانتصارات “.

فيما أكد محترف الاتفاق السلوفاكي فيليب كيش بأنهم يستشعرون أهمية المباراة، مشدداً على أن مؤازرة جماهير فارس الدهناء بحضورهم بفعالية في مدرج استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام سيعني لهم الكثير من أجل تحقيق النقاط الثلاث.


وقال:” مثل ما هو معلوم بأننا لعبنا مباراتين مع فريقين قويين خسرنا فيهما، وأشاطر كلام المدرب فلادان بأن الأداء لم يكن سيئاً ولكن إذا لعبنا بنفس القوة والإصرار سنحقق الانتصار على الفيحاء “.

وأضاف:” خسرنا مباراة الكأس أمام النصر ثم في الدوري مع الاتحاد، وعلينا إظهار شخصيتنا وأن نكسب المباراة القادمة، وأوافق المدرب في حديثه بأننا بحاجة ملحة لحضور جماهير الاتفاق كما اعتدنا سابقاً، بحاجة لهم لتحقيق الانتصار “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى