أخبار مناسباتمنوعات>>>

مهرجان الشيخ زايد يحطم 3 أرقام قياسية في «غينيس» بأضخم عرض للألعاب النارية

سجل مهرجان الشيخ زايد ثلاثة أرقام قياسية جديدة في موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية مع استقبال زوراه للدقائق الأولى من العام الجديد 2022 بأضخم عرض للألعاب النارية، والذي أضاء سماء منطقة الوثبة لمدة 40 دقيقة متواصلة بتشكيلات وألوان متعددة أبهرت الحضور.

وشهد مهرجان الشيخ زايد ضمن احتفالاته بالعام الجديد فعاليات واستعراضات استثنائية وحطم الرقم القياسي لأكبر عدد من الألعاب النارية من حيث الكمية والوقت والشكل والذي منح زواره تجربة استثنائية مع دخول العام الجديد.

شملت الاحتفالات فعاليات مميزة للأطفال تنوعت ما بين مسرحيات وعروض للسيرك أقيمت على مسرح الأطفال إلى جانب الألعاب الممتعة في مدينة الألعاب الترفيهية ومُنتجع الفرسان الرياضي وغير ذلك من الأنشطة والفعاليات الترفيهية.

كما قدمت أجنحة الدول المشاركة في المهرجان عروضا كرنفالية ترفيهية واستعراضات فنية وثقافية فلكلورية عالمية جابت ساحات المهرجان وأجنحته، وتركت الجمهور في مساحات مفتوحة من السعادة والبهجة، عبر الاستعراضات الفنية والفلكلورية العالمية التي حولت منطقة المهرجان إلى كرنفال فني عالمي احتفاءً بالعام الجديد 2022.

يذكر أن مهرجان الشيخ زايد يحرص منذ انطلاقته على نقل الموروث الفكري والثقافي للإمارات وإظهار ثراء تقاليدها وإبراز مدى تنوعها من خلال تنظيم حدث ثقافي عالمي المقاييس قادر على استقطاب مواطني الدولة والمقيمين والسياح والزائرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى