الأخبار والأحداثالمحلية

بتوجيهات سمو أمير جازان ونائبه إمارة جـازان تنفذ الملتقى التنموي الأول بالمنطقة غدًا

تنطلق صباح غد، فعاليات الملتقى الأول للتنمية بمنطقة جازان لعام 2022م، الذي تنظمه وكالـة الشؤون التنموية بإمارة جازان تحت شعار “التعريف بالدور التنموي”.

يأتي ذلك بحضور وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق خالد بن فهد أبو نيان، ووكيل إمارة منـطقـة جازان الدكتور عبدالله  بن محمد الصقر، وعددًا من المشاركين، وذلك بقاعة الاحتفالات بفندق نوفتيل بمدينة جيزان.

يأتي الملتقى تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير جازان ومتابعة سمو نائب أمير المنطقه، لدراسة ومناقشة عدد من الرؤى والأفكار والمميزات النسبية بالمنطقة، بهدف تبادل الخبرات في مجال المبادرات التنموية والتنسيق فيما بين الإدارات الخدمية في المنطقة واستكشاف آفاق جديدة للتعامل مع التحديات ورفع مستوى الأداء من خلال قيادة احترافيه لنمو المنطقة.

وتسعى إمارة منطقة جــازان من خلال الملتقى إلى مناقشة الاستراتيجيات والمحاور بشأن الدور التكاملي بين الجهات الخدميه والشراكة المجتمعية ضمن رؤية المملكة 2030م.

يشارك خلال الملتقى عدد من المختصين والمشاركين بمختلف المجالات، إضافة إلى شباب المنطقه لبحث أراءهم وإشراكهم في تنمية المجتمع على جميع الأصعدة، كما يستهدف الملتقى موظفي التنمية بالمحافظات لتوحيد الجهود عبر جلسات حواريه تختص بعدة محاور تشمل الشؤون المحلية وتجربة الإمارة في نمذجة إدارة المساعدات والتعويضات ودور وكالة التنمية في تفعيل وتنشيط الاستثمار والسياحة، وكيفية متابعة المشاريع والخدمات، بما يحقق مستهدفات جودة الحياة اقتصاديًا وسياحيًا، ويعزز الاستفادة من الفرص الاستثمارية والتنموية بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى