الأخبار والأحداثالمحلية

مستشفى رماح العام يستقبل 8 مصابين و3 وفيات في حوادث مرورية

خلال يوم واحد

بمتابعة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور “حسن بن علي الشهراني”، استنفرت “صحة الرياض” طواقمها الطبية بمستشفى رماح العام، إثر اصابة نحو 8 أشخاص بحوادث مرورية، وتسجيل 3 وفيات اليوم الأربعاء.

حيت أعلن قسم الطوارئ والإسعاف بالمستشفى حالة الطوارئ، ليتم دعمه على الفور بالكادر الطبي والفني مثل ما هو معمول به في مثل هذه الحالات، وتم استقبال جميع الحالات منها 3 حالات وفاة، وخمس حالات إنقاذ تم تحويلها، إضافة إلى تقديم الخدمات الطبية لبقية المصابين.
وقد أوضحت “صحة الرياض” أنها فعلت خططها المعدة لمواجهة مثل هذه الحالات من خلال إعلان حالة الطوارئ لدعم المستشفى ونقل من تتوجب حالتهم النقل بأسرع وقت ممكن.
وذكر مدير مستشفى رماح العام الأستاذ “ظافر الشهري” أنه تم مباشرة الحادث من قبل فرق الهلال الأحمر، وتم الدعم والإسناد لنقل المصابين من موقع الحادث للمستشفى، وناشد “الشهري” جميع سالكي الطرق، وخصوصًا الزوار والمشاركين في مهرجان الملك عبد العزيز لمزاين الإبل بضرورة الالتزام بالقيادة الآمنة وترك التهور والقيادة بسرعات عالية، بما يحقق السلامة للجميع.
وأشار أن “صحة الرياض” تسعى لبذل كل الجهود المخلصة من قبل جميع منسوبيها لتقديم كل ما يمكن للوطن والمواطن وظهور صحة الرياض بما يليق بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى