الأخبار والأحداثالمحلية

محافظ الليث يطلق مسابقة “هوية الليث ” الجمالية

أطلق محافظ الليث “عمران بن حسن الزهراني”، اليوم، مسابقة لتصميم شعار يمثل هوية بصرية لمحافظة الليث، عبر بوابة الليث الرقمية، بحضور عدد من الجهات الحكومية والأهلية على هامش اجتماع اللجنة المختصة بالمسابقة، بملتقى مكة الثقافي كيف نكون قدوة في العالم الرقمي.

تهدف المسابقة إلى إبراز محافظة الليث بصورة نمطية وبصرية موحدة تحمل هويتها الطبيعية، وإبراز مميزاتها كونها بوابة جنوبية للحرمين الشريفين، إضافة إلى تشجيع الاستثمار فيها بما يتفق مع أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتكون دلالة مميزة عن الجانب الثقافي والتاريخي والسياحي والجغرافي بمحافظة الليث.

وأكد المحافظ أن هوية المحافظة تعد علامة حضارية تميز المحافظة بما تحتويه من مقومات متنوعة من السهول والجبال والساحل والبحر بالإضافة للثروة الاقتصادية والتنموية والسياحية والثقافية التي تتميز بها محافظة الليث.
ودعا خلال إطلاق المسابقة جميع أبناء وبنات المحافظة والفنانين والمهتمين لهذا المجال أن يسهموا بإمكاناتهم الإبداعية ذات العمق الأصيل بهوية مميزة ذات دلالة واضحة وتحمل معاني الجمال الطبيعي لمحافظة الليث والمراكز والقرى التابعة لها .
وفيما يتعلق بالمسابقة بيّنت بوابة استقبال المشاركين في مسابقة تصميم الهوية عبر البوابة الرقمية ” الليث نحو العالم الرقمي ” http://alleith-vision.com  عن آلية المسابقة وتفاصيلها والشروط الفنية التي حددتها.
كما نوهت البوابة بأن المجال متاح للمتسابقين من اليوم وحتى اليوم العاشر من شهر جمادى الأولى لعام 1442هـ .
وخصصت اللجنة المختصة بالمسابقة جائزة قيمة للمركز الأول بالإضافة لشهادة ونشر الهوية الفائزة وجوائز وشهادات الثلاث المراكز المتتال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى