الأخبار والأحداثالمحلية

ولي العهد ونظيره البحريني يرأسان اجتماع مجلس التنسيق السعودي البحريني

عُقد، اليوم (الخميس)، الاجتماع الأول لمجلس التنسيق السعودي البحريني برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وقد أكد ولي العهد الأمير “محمد بن سلمان” ونظيره البحريني الأمير “سلمان بن حمد” أهمية ما يوليه خادم الحرمين الشريفين وملك البحرين، من حرص واهتمام بالغ بتعزيز العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والتجارية والاستثمارية والثقافية والسياحية.

وتم خلال الاجتماع إقرار الإجراءات التنظيمية لأعمال المجلس، وتشكيل اللجان الفرعية للمجلس: (لجنة التنسيق السياسي، لجنة التنسيق الأمني، لجنة التنسيق في مجالات الاقتصاد والطاقة والتجارة والصناعة، لجنة التنسيق في مجالات الثقافة والإعلام والسياحة والتنمية الاجتماعية، ولجنة التنسيق في مجالات الاستثمار والبيئة والبنى التحتية).
وأكد سموه أن التوجيهات السديدة أفضت ـ ولله الحمد ـ إلى تحقيق نتائج مثمرة على الأصعدة كافة، معبرا عن الارتياح للتنسيق الوثيق بين البلدين حيال القضايا الإقليمية والدولية في مواجهة التحديات التي تواجه المنطقة وتواجه البلدين والمحافظة على مصالح البلدين وأمنهما واستقرارهما.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى