الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

العالمية “أليشيا كيز” تستعد لإحياء حفل غنائي بالعلا السعودية 11 فبراير

تستضيف قاعة مرايا العلا، النجمة العالمية “أليشيا كيز”، في حفل بعنوان “ليلة واحدة فقط” ضمن جولة ترويج ألبومها الجديد “كيز”، وذلك يوم 11 فبراير الجاري وهو  الحفل الأول للفنانة كيز في العلا.

وعلقت أليشيا كيز في بيان صحفي قائلة: “لا يمكن إنكار جمال العلا الساحر، لطالما كنت أحب اكتشاف الأماكن الذي تحتوي على الحضارات القديمة التي اندثرت منذ زمن طويل، ولكنني وجدت في العلا شيءً آخر، فقد قابلت سيدات أعمال لديهم حس قوي لتقديم تجارب ذات معنى، وزرت مدرسة الديرة بحي الجديدة، حيث رأيت استعادة لأساليب الفن التقليدية في المنطقة.. كما استشعرت مستقبلاً واعداً لم أكن على علم به من قبل، وكفنانة، فإنني أشعر بارتباط وانتماء للطبيعة والناس ولسحر هذه المنطقة المميزة، لقد استمتعت بأداء حفلات “ليلة واحدة فقط” حول العالم وفي مناطق مميزة يجب زيارتها على الأقل لمرة في العمر”.

يذكرأن مبيعات أليشيا وصلت لأكثر من 90 مليون ألبوم، وهي إحدى أيقونات الفن التي حققت أعلى المبيعات عالمياً، كما تقام حفلاتها في العديد من البلدان حول العالم، وحقق أول ألبوم لها “Songs in A Minor” نجاحاً كبيراً حيث حققت أغنية “Fallin” الظهور في المركز الأول في قائمة “Billboard Hot 100” وباعت أكثر من 12 مليون نسخة حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى