الأخبار والأحداثالمحلية

الخطوط السعودية تطلق الإصدار التجريبي لمجلة “أهلاً وسهلاً” بموقع إلكتروني جديد

أعلنت الخطوط السعودية “السعودية” إطلاق النسخة الرقمية التجريبية من مجلة “أهلاً وسهلاً”، التي كانت تُوزع للضيوف على متن جميع رحلاتها الداخلية والدولية، ومن اليوم أصبح بإمكان الجميع تصفح الإصدار الجديد عبر الإنترنت في أي وقت ومن أي مكان عبر الموقع الإلكتروني www.ahlanwasahlan.world.

وبهذه المناسبة بيّن رئيس التسويق لمجموعة الخطوط السعودية خالد بن عبدالقادر طاش بأن هذا الموقع الذي يعد إصداراً تجريبياً يأتي ضمن خطة طموحة لتطوير المجلة خلال عام 2022م يهدف من خلالها إلى التحول الرقمي لتكون أهلاً وسهلاً منصة متميزة للمحتوى الذي يعزز من التعريف والتسويق للمملكة ثقافياً وسياحياً، وإتاحتها رقمياً بأشكال متعددة وخدمات متنوعة”.

وأضاف بأن الخطوط السعودية تسعى خلال الأشهر المقبلة إلى التعاون والتنسيق مع جميع الجهات المعنية وأيضاً مع الخبراء والمختصين في مجالات الإعلام والثقافة والسياحة، للاستفادة من آرائهم ومقترحاتهم، وبناء شراكات مختلفة لتطوير الأفكار سواء على صعيد المحتوى أو تقنيات النشر والخدمات المبتكرة.

يذكر أنه يجري في الوقت الراهن الإطلاق التجريبي للنسخة الرقمية لمجلة “أهلاً وسهلاً” باللغة العربية، حيث تأتي هذه الخطوة استمراراً للشراكة بين الخطوط السعودية والمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG الممتدة لأكثر من خمسة عشر عاماً للعمل على إنتاج المجلة.

ووجهت الخطوط السعودية الدعوة للقراء والضيوف للاطلاع على الموقع الجديد الذي يتيح لمتصفحيه تقديم ملاحظاتهم ومقترحاتهم وقياس مدى الرضا عن تجربتهم بشكل مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى