أخبار رياضيةالشباب والرياضة

طرح تذاكر سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2022

تعود أجواء التشويق والإثارة مرة أخرى إلى حلبة كورنيش جدة، مع عودة سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2022، الجولة الثانية لبطولة العالم للفورمولا 1، خلال الفترة من 25 إلى 27 مارس المقبل، وذلك بعد النجاح منقطع النظير الذي حققه سباق جائزة السعودية الكبرى في شهر ديسمبر الماضي.

وتستعد حلبة كورنيش جدة،  لتحدي أفضل السائقين في العالم ودفعهم إلى أقصى حدودهم، حيث يتسابقون تحت الأضواء الكاشفة على الحلبة ذات الـ 27 منعطفاً، بسرعات فائقة تتخطى معدلاتها 252 كم / ساعة، وذلك بعد أقل من أربعة أشهر فقط من ظهورها الأول المتميز، حيث كشفت شركة رياضة المحركات السعودية، الجهة المروجة لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2022، والتي تعمل تحت مظلة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، اليوم، عن طرح تذاكر السباق الثاني لجائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1، حيث يمكن للجمهور المحلي والعالمي اعتباراً من اليوم، شراء تذاكر سباق جائزة السعودية الكبرى لعام 2022 من خلال الرابط الإلكتروني: www.saudiarabiangp.com.

وعلاوة على ذلك، تقدم شركة رياضة المحركات السعودية للجمهور عرضاً خاصاً من خصومات “الحجز المبكر” المستمرة لمدة أسبوع واحد حتى 17 فبراير 2022.

بدوره، رحّب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وشركة رياضة المحركات السعودية بإعلان اليوم، وحث الجمهور على سرعة حجز التذاكر، وعدم تفويت فرصة الاستفادة من عروض الحجز المبكر.

وقال سموه: “يسعدنا الترحيب بعودة الفورمولا 1 إلى المملكة العربية السعودية بعد فترة وجيزة من السباق الأول المذهل في شهر ديسمبر الماضي، الذي أكد أن حلبة كورنيش جدة هي الحلبة الأسرع والأطول في العالم”.

وأضاف : “استمتع الجمهور بعطلة نهاية أسبوع رائعة مليئة بالإثارة، والتي بلغت ذروتها في واحد من أكثر السباقات حماساً في الموسم، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية الترفيهية والتي أحياها نخبة من أكبر نجوم الموسيقى في العالم، وبالنسبة لسباقنا الثاني في شهر مارس، تنطوي جهودنا على تعزيز التجربة وجعلها أكبر وأفضل من ذي قبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى