الأخبار والأحداثالمحلية

وكيل إمارة الجوف يُكرم الطلاب المشاركين بمسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية

كرم وكيل إمارة منطقة الجوف حسين بن محمد آل سلطان، الطلاب المشاركين في مسابقة حفظ القرآن الكريم “اقرأ وارتق” وحفظ السنة النبوية “وما ينطق عن الهوى” والذين شاركوا بالمسابقة العام الماضي على مستوى المملكة.
جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه اليوم مساعد مدير عام التعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية عبدالله بن أحمد الزيدان ومدير إدارة الإشراف التربوي وعدد من المشرفين بالإدارة وأعضاء ومحكمي اللجنة.
واستمع آل سلطان لعرض المساعد التعليمي عن المسابقة الوزارية التي تأتي استمرارًا لجهود المملكة في خدمة القرآن الكريم والسنة النبوية، كما استعرض الزيدان أهداف المسابقة ومستوياتها والفروع التي شارك فيها طلاب منطقة الجوف.
وضمت قائمة الطلاب المكرمين: الطالب سعود نواف العنزي من مدرسة الجزيرة الثانوية في سكاكا مسار حفظ القرآن الكريم، والطالب معاذ مجيد الرويلي والطالب عمار مجيد الرويلي من مدرسة طارق بن زياد الابتدائية في سكاكا مسار حفظ القرآن الكريم، والطالب أحمد مدحت رجب من مدرسة بيان الأهلية في طبرجل مسار حفظ السنة النبوية، والطالب أحمد أيمن السيد من مدرسة الملك عبدالعزيز الابتدائية في سكاكا مسار حفظ السنة النبوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى