أخبار ومشاركاتمواسم الخير

رئيس أمن الدولة بيوم التأسيس: نعتز بجذورنا وتاريخنا المجيد

رفع معالي رئيس أمن الدولة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الهويريني، باسمه ونيابة عن منسوبي رئاسة أمن الدولة، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ وإلى أفراد الشعب السعودي كافة، بمناسبة يوم التأسيس.

وأوضح معاليه خلال كلمته أن البلاد اليوم تحتفل في هذا العهد الميمون، بذكرى تأسيس وطن عظيم ضارب في عمق التاريخ؛تمت على يدي الإمام محمد بن سعود ـ رحمه الله ـ الذي أسس الدولة السعودية على قيم وثوابت راسخة، حققت أمنه واستقراره في عاصمتها الدرعية.

مؤكدا أن الجميع يعتز في هذه الذكرى بجذوره التاريخية المجيدة، وأن الجميع اليوم عازمون على بلوغ طموح المملكة العالي حيث مواصلة الأمجاد، والحفاظ على الأمن ومكتسبات الوطن.

كما سأل معالي رئيس أمن الدولة الله عز وجل أن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان، وأن يرحم الشهداء الأبطال الذين وقفوا دون الوطن ومقدساته، ضدّ كُلِّ من يحاول زعزعة أمنه والمساس بحدوده، وأن يوفق بلادنا الغالية للمزيد من التطور والرخاء في ظل القيادة الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى