الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

“بريتني سبيرز” تستعد لكتابة مذكراتها مقابل 15 مليون دولار

أفاد تقرير على موقع Page Six أن النجمة العالمية بريتني سبيرز ستنشر مذكراتها في هيئة كتاب كجزء من صفقة قد تبلغ 15 مليون دولار.

يأتي ذلك بعد ثلاثة أشهر من إنهاء قضية بربيني سبيرز، وإنهاء فترة الوصاية من قبل والدها التي كانت تنظم في السابق حياة سبيرز وشئونها المالية لما يقرب من 14 عامًا.

وكان قد قدم محامي بريتني سبيرز أوراقا جديدة أمام المحكمة تثبت حصول والدها جيمي على أكثر من 36 مليون دولار من أرباح ممتلكاتها طوال فترة وصايته عليها، استخدمها لتمويل برنامج تلفزيون الواقع الخاص، وتشمل المستندات المقدمة للمحكمة تفاصيل اختلاس والد بريتني سبيرز الأموال لمدة 13 عاما أثناء وصايته عليها، كان آخرها 192 ألف دولار في عام 2020.

محبو بريتني سبيرز يتظاهرون ضد والدها – الحياة نيوز : اخبار الاردن

وأكد مصدر مقرب من “بريتني سيبرز” لـCNN أن هذه الاتفاقية، قد تمت مع دار النشر “Simon&Schuster”، وذلك بعد عدة مزادات بين دور نشر مختلفة، وقال المصدر “الصفقة هي واحدة من أكبر الصفقات على الإطلاق، بعد صفقة مذكرات أوباما”، حيث بيعت حقوق كتب باراك وميشيل أوباما عام 2017 بأكثر من 60 مليون دولار.

وكانت قد ألمحت المغنية بريتني سبيرز مؤخرا إلى أنها مستعدة لكتابة سيرتها الذاتية من خلال مشاركة صورة لآلة كاتبة قديمة في أوائل يناير. كتبت بريتني سبيرز في تعليق على المنشور ،”هل يجب أن أبدأ من البداية ؟؟؟”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى