الأخبار والأحداثالمحلية

وزير الشؤون البلدية “الحقيل” يكرّم “دار وإعمار” لرعايتها “منتدى مستقبل العقار”

كرّم وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، شركة “دار وإعمار للاستثمار والتطوير العقاري”؛ تقديرًا لرعايتها الرئيسة لمنتدى “مستقبل العقار” التي انطلقت فعالياتها اليوم الأربعاء وعلى مدار يومين في فندق فورسيزونز الرياض.

تفصيلا:
قام الرئيس التنفيذي للشركة أسامة الخنيزي باستلام الدرع التكريمي من راعي الحفل خلال حفل افتتاح المنتدى.

وتشارك “دار وإعمار” التي تعد أحد الشركاء الاستراتيجيين من المطورين العقاريين لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان و”الوطنية للإسكان”، في المعرض المصاحب لأعمال المنتدى.

وتستعرض، من خلال جناحها في المعرض، أبرز المشاريع السكنية التي تعمل الشركة على تطويرها تحت مظلة برنامج “سكني”، وتحديدًا مشروعي “سرايا النرجس” و”سرايا الجوان”، إلى جانب التعريف بالمعايير الإنشائية التي تعتمدها الشركة لتقديم منتجات سكنية عالية الجودة، ومدعومة بحزمة من مزايا وخدمات ما بعد البيع.

Image

يأتي انعقاد المنتدى الذي يجمع تحت مظلته نخبة فكرية وعلمية واستراتيجية وأقطاب الصناعة المصرفية السعودية؛ لمناقشة واقع ومستقبل القطاع العقاري، وذلك في أعقاب إقرار مجلس الوزراء للاستراتيجية الشاملة للقطاع العقاري التي تعكس اهتمام القيادة الرشيدة بتطوير القطاع العقاري في المملكة باعتباره أحد ركائز الاقتصاد الوطني، وحرصًا على تحفيز مساهمته في الناتج المحلي من خلال تحسين أداء المنشآت العقارية ورفع جودة الأدوات التي تستخدمها والخدمات التي تقدّمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى