أخبار مناسباتمنوعات>>>

البرلمان العربي يكرم “عبد الله العثيم” كأول شخصية عربية تنال وسام رواد التنمية

كرم البرلمان العربي خلال جلسته، اليوم، بمقره في القاهرة، الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة عبد الله العثيم القابضة، بمنحه وسام رواد التنمية كأول شخصية عربية تنال هذا الوسام الرفيع؛ تقديرًا لجهوده في تحقيق التنمية المستدامة وباعتباره نموذجًا عربيًا يحتذى به لرجال الأعمال ورواد التنمية العربية.

وعبر الأستاذ العثيم عن امتنانه وتقديره للأستاذ عبد الرحمن بن عبد الله العسومي رئيس البرلمان العربي، ولأعضاء البرلمان وكل الذين رشحوه للتكريم ومنحه جائزة رواد التنمية العربية.

وقال العثيم إن ما يعزز من قيمة هذا التكريم أنه يصادف احتفالات بلادنا الغالية المملكة العربية السعودية بذكرى يوم التأسيس، يوم بزوغ شمس العزة والكرامة لأمة كانت ولا زالت تحمل على عاتقها قضايا وتحديات وآمال وتطلعات أمتها العربية والإسلامية.

ونوه العثيم إلى أن قرار البرلمان العربي بمنح “جائزة وسام رواد التنمية” للأشخاص الذين أسهموا إسهامًا متميزًا في مجال التنمية؛ يمثل تقديرًا لأصحاب المبادرات التنموية في عالمنا العربي، وحافزًا لهم نحو المزيد من البذل والعطاء في مجالات التنمية المختلفة، وبلا شك أن هذا التكريم يعد تكريمًا وتقديرًا لهم جميعًا.

واختتم العثيم تصريحاته بالدعاء سائلًا الله العون والتوفيق لكل قادتنا في وطننا العربي من الملوك والأمراء والرؤساء، وللإخوة في البرلمان العربي وهم يتولون هذه المهام العظيمة، لاسيما في هذا الوقت الراهن الذي تشهد فيه المنطقة العربية العديد من التحديات؛ لتظل بإذن الله راية العروبة عالية خفاقة، ويبقى وطننا العربي الكبير عزيزًا بأبنائه غنيًا بعطائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى