الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

الأوسكار يعلن دمج البث الحي بـ”المسجل” لجذب المشاهدين

أعلن رئيس أكاديمية الأوسكار ديفيد روبن إلى الإعلان عن تدبير إضافي يسمح بحفل ختام رشيق وجاذب، من خلال توزيع 8 جوائز قبل موعد البث الحي وبث التسجيل قبل الحفل الرسمي.
يأتي ذلك بعد الإعلان عن حفل متميز لحفل توزيع أوسكارات الدورة 94 ليل 27 مارس المقبل على مسرح دولبي بلوس أنجلوس، وعودة تقليد التقديم من خلال 3 ممثلات هن: ريجينا هال، إيمي شومر، وراندا سايكس، إضافة إلى منح جائزة الجمهور عبر التصويت على تويتر والموقع الرسمي للأوسكار،

وأوضح رئيس الأوسكار أن ذلك سيجعل الحفل أكثر اختصاراً وتشويقاً ولن يشعر المشاهدون في منازلهم بأي تغيير، وسيحظى كل سينمائي وفنان بلحظة احتفاء خلال الحفل، كما سيتيح هذا التدبير وقتاً أطول للنقل الحي، مع العروض الموسيقية والفكاهية وفقرات التكريم”.

الفئات التي سيشملها التوزيع المسبق للجوائز هي الصوت، الديكور، الأفلام القصيرة والوثائقية، وعند بث التسجيل ستبدو وكأنها ضمن الحفل، في وقت كان مطلوباً اختصار منح أوسكارات المونتاج، والماكياج، ومصففي الشعر.

هذا التدبير وما سبقه يهدف إلى إسترجاع النسبة التي كانت موجودة قبل جائحة كورونا، فالتراجع في أعداد المتابعين شكل صدمة لصورة الأكاديمية وجماهيرية حفل توزيع الجوائز، وفي آخر حفل بلغ التراجع نسبة 56 بالمئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى