أخبار وأطروحاتالتعليم والتدريب

جامعة الإمام والمجلس الفرعي لجمعيات الأيتام يوقعان مذكرة تفاهم

وقع معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور أحمد بن سالم العامري بالجامعة، اليوم، ورئيس مجلس إدارة المجلس الفرعي التخصصي لجمعيات الأيتام بالمملكة معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم مذكرة تفاهم بين كلية العلوم الاجتماعية بالجامعة والمجلس، وذلك بحضور عدد من المسؤولين في الجانبين.

وأكد معالي رئيس الجامعة أن الجامعة أن الاتفاقية ستسهم في خدمة الجانبين وبما يعود بالنفع والفائدة على هذا الوطن، مبينًا أن هذه المذكرة تتناول الاستثمار في الامكانات والموارد البشرية والمادية والتعاون والتكامل في مجالات العمل الاجتماعي والإنساني.

من جانبه قدم الدكتور السويلم شكره لاستجابة الجامعة وتعاونها في سبيل توقيع مذكرة التفاهم، منوها بأن الجامعة تعدّ معلم فخر بارزاً في هذا الوطن ومفخرة لهذا البلد.

الصورةالصورة

مشيراً إلى أنهم بالمجلس الفرعي التخصصي لجمعيات الأيتام بالمملكة بحاجة إلى العديد من التخصصات التي تحويها الجامعة، مبدياً تطلعه إلى أن تكون هذه المذكرة نواة لشراكات مستقبلية مع الجامعة وبما يعود على منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين وللوطن كافة بالفائدة، وأن تستثمر خير استثمار في مجالات البحوث والدراسات وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى