أخبار رياضيةالشباب والرياضة

مجلس الإعلام الرياضي بالأحساء يستضيف الكابتن “الجائع”

100 هدف وتحرير الكويت يصادق على اعتزاله

انطلق الصالون الإعلامي من خلال أسرة مجلس الإعلام الرياضي، بفرع هيئة الصحفيين السعوديين في الأحساء، مساء يوم الإثنين الموافق 27 / 7 / 1443 هـ، باستضافة الكابتن حمد بن صالح الجائع نجم وقائد نادي الروضة في عصره الذهبي (الثمانينيات الميلادية).
الديرة/ الأحساء

جاء ذلك في قاعة الجوهرة الحميان بفرع الهيئة بالأحساء، تحدث فيها عن رحلته ومسيرته الكروية مع ناديه في العهد الذهبي الذي عاشه مع الروضة، حيث بداية صعود الفريق من الدرجة الثانية في نهاية السبعينيات ثم مشوار النتائج الإيجابية الذي توج بتحقيق فريد بالصعود للدوري الممتاز كأول فريق يمثل الأحساء في دوري الأضواء بين الأندية السعودية الكبيرة.

حاور “الجائع” الصحفي عادل الدحيلان، بحضور ومشاركة مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء عادل بن سعد الذكر الله ورئيس مجلس الإعلام الرياضي بالأحساء الأستاذ صادق بن محمد الحرز والعديد من الإعلاميين والشخصيات الرياضية والعاشقين لنادي الروضة.

وأكد أن اللاعب الذي يشبه أدائه في الملعب من الجيل الحالي هو الكابتن سالم الدوسري نجم المنتخب والهلال.

هذا واستعرض الصالون الإعلامي مشوار الكابتن حمد الجائع من خلال عرض مرئي لجوانب حياته وتاريخه الطويل مع النادي والكثير من الذكريات الجميلة مع فتح المجال للحضور في المشاركة بالأسئلة.

وفي ختام البرنامج قدم رئيس مجلس الإعلام الرياضي بالأحساء الأستاذ صادق الحرز الشكر الجزيل لجميع من ساهم في نجاح البرنامج من هيئة الصحفيين ومجلس الإعلام.

كما تم إهداء درعًا تذكاريًا لنجم الصالون الإعلامي الكابتن حمد الجائع، والتقاط الصور الثنائية والجماعية للحضور والضيف.


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى