أخبار رياضيةالشباب والرياضة

فيدرر يتطلع للعودة إلى ملاعب التنس بحلول نهاية الصيف

يأمل النجم روجيه فيدرر في العودة لملاعب التنس بحلول نهاية الصيف، حيث لايزال يتعافى من عملية جراحية في الركبة، الأمر الذي قد يحرمه من المشاركة في بطولة ويمبلدون.

وخضع فيدرر البالغ من العمر (40) عاماً، لجراحة في الركبة اليمنى للمرة الثالثة في أغسطس الماضي وغاب عن خمس من آخر سبع نسخ لبطولات الجراند سلام الأربع الكبرى.

وقال فيدرر صاحب العشرين لقباً في الجراند سلام، لمحطة “إس آر إف” التليفزيونية السويسرية اليوم: “بالتأكيد أحتاج إلى بعض الوقت، أطمح في العودة بحلول نهاية الصيف أو بداية الخريف”، مضيفاً: “حالة الركبة جيدة، أفضل بكثير، استعنت بعكازات لمدة شهرين لذا سيكون علي أن أبدأ من الصفر”.

وأشار فيددر إلى أن”العملية الجراحية كانت الخيار الأفضل، حالة ركبتي لم تكن جيدة بعد النسخة الماضية من بطولة ويمبلدون”، مبيناً: “مررت مؤخراً بثلاث مراحل، أولاً إنهاء عملية التأهيل بشكل كامل ثم أتعلم السير على قدماي ثم إعادة بناء كل شيء”.

وفي ختام كلمته قال فيدرر: “أنا الآن في المرحلة التي يمكنني من خلالها التفكير في العودة، فحوصاتي جاءت جيدة للغاية قبل عدة أسابيع ، وهو الأمر الذي جعلني أشعر بقدر كبير من الإيجابية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى