الأخبار والأحداثالمحلية

14 مليوناً لمشروع نظافة الهِجر بالاحساء

الديره/ عبداللطيف المحيسن

أوضح أمين الاحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا ان الأمانة بدأت في تشغيل مشروع النظافة العامة للهجر التابعة للامانة لمدة 5 أعوام بكلفة بلغت 14 مليون ريال.
وأشار الملا الى ان خطط الأمانة متواصلة لتنفيذ مشاريعها الخدمية في المدن والبلدات والهجر خدمةً للمواطن والمقيم ، في ظل الدعم اللامحدود من لدن حكومتنا الرشيدة – ايدها الله – ، بتوجيهات ومتابعة وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل ، الداعمة لمشاريع الأمانة الخدمية والتطويرية، ولكل ما من شأنه تحقيق التطوير التنموي والخدمي بكافة مناطق المملكة ومنها الاحساء.

يُذكر ان أمانة الاحساء اطلقت منذ 3 أشهر مشروعي النظافة لمدينتي ( الجفر والعمران والبلدات التابعة لهما)، بالإضافة الى اطلاق ” 4عقود نظافة ” أخرى بمدينتي الهفوف والمبرز في العام 2020 .
واكد الملا على ان هذه المشاريع المتكاملة تستهدف الأمانة من تشغيلها الارتقاء بخطط النظافة العامة في مدن وبلدات وهجر الحاضرة ، انطلاقاً من الحاجة الفعلية لمشاريع بهذا الحجم بمايتوائم مع نسبة التمدد العمراني والكثافة السكانية وفق الدراسات التخطيطية المستفيضة ، منوهاً الى ان كافة المشروعات تتضمن تخصيص آليات ومعدات نظافة حديثة ، مع تنفيذ الأمانة لخطط وبرامج متابعة واشراف مستمرة وصولاً إلى نتائج إيجابية وتحقيق المستهدفات الخدمية لها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى