الأخبار والأحداثالمحلية

نائب محافظ التدريب التقني يقف ميدانياَ على احتياجات الكليات التقنية للبنين والبنات بالأحساء

قام نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني بزيارة تفقدية للكليات التقنية للبنين والبنات بالأحساء والوقوف ميدانياً على سير العملية التدريبية والاختبارات النهائية وفق التدابير والاحترازات الوقائية و تطبيق معايير الجودة في العملية التدريبية ،

الاحساء/ عبداللطيف المحيسن

بحضور مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية الأستاذ محمد بن سليمان السلوم وعميد الكلية التقنية للبنين سعد اليمني وعميد كلية البنات سارة الصرعاوي.
والتقى الزهراني بمسئولي ومسئولات ومدراء ومديرات الأقسام بالكليات للوقوف على الاحتياجات والمتطلبات التي تسهم في زيادة فاعلية سير العملية التدريبية . وحثهم على بذل المزيد من الجهود وتذليل الصعوبات التي تواجه برامج التدريب ، وتعزيز التعاون البناء مع كافة القطاعات بهدف تحقيق أهداف التنمية الوطنية.
كما اطلع الزهراني على الخطط والاستراتيجيات التي تسعى المنشآت لتحقيقها بما يخدم المتدربين أثناء التدريب وتأهيليهم تقنياً ومهنياً لتهيئتهم لدخول سوق العمل ، كما قام بجولة على الأقسام التدريبية بالكليات والتقى أعضاء هيئة التدريب داخل الأقسام والمختبرات والمعامل واستمع إلى تطلعاتهم ، كما تم مناقشة عدة مواضيع تتعلق بكافة التجهيزات والاستعدادات والتحديات، والعمل على رفع مستواها لتحقيق أعلى درجات الجودة والتي تنعكس إيجاباً على سير العملية التدريبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى