الأخبار والأحداثالمحلية

فريق روفان التطوعي يشارك بمبادرة “لنسعدهم” لغسيل الكلى

ساهم فريق روفان التطوعي والمسجل بأمانة العاصمة المقدسة في مبادرة “لنسعدهم”، التي أطلقها مركز الخياط الخيري لغسيل الكلى صباح الأحد ٢١ / ٥ / ١٤٤٢هـ تنفيذًا للمسؤولية المجتمعية وتحقيقًا لأهداف الفريق في نشر وتعزيز ثقافة العمل التطوعي، وكذلك التكافل والتضامن في المجتمع ومشاركة الجهات لتحقيق رؤية 2030.
معاذ الحجازي – مكة المكرمة

تضمنت المشاركة تقديم سلات بالمستلزمات الطبية وشوكولاتة وبروشورات عنوانها التفائل وأكواب للقهوة، كما تم شكر الطاقم الطبي وتسليم هدية تذكارية بباقة ورد وشاشة عرض لمدير المركز مع أكواب قهوة ومنوعات من الكوفي والعصيرات وبروشورات بإسم الفريق شاكرين لهم على ماقدموه لخدمة المرضى وتقديم سبل الراحة لهم.

شارك في تنفيذ المبادرة من الفريق قائدة الفريق الأستاذة “سناء الهذلي” والأستاذة “سحر العتيبي” والأستاذة “عائشة الهطيلي”، إضافة إلى الدكتورة “أبرار الصبحي” والأستاذة “تركية الهذلي” والأستاذة “دلال الهذلي” والأستاذة “غندورة الهذلي”.

الجدير بالذكر أن فريق روفان التطوعي أحد أهم الفرق المشاركة في تنفيذ المبادرة مع عدة فرق منها المنال التطوعي وفريق ice التطوعي وفريق كن ذا أثر.
في نهاية المبادرة قدمت قائدة الفريق الأستاذة “سناء الهذلي” شكرها لجميع من ساهم في إنجاح المبادرة سائلة المولى أن يتمم الشفاء على جميع المرضى من المواطنين والمقيمين، وأن يديم الخير على دولتنا تحت ظل حكومتنا الرشيدة ويجعلها في خدمة الوطن دوما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى