الأخبار والأحداثالمحلية

سمو أمير جازان يتسلم التقرير السنوي لجمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان التنموي ويشهد عدداً من الاتفاقيات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان التنموي في مكتبه بالإمارة اليوم ، نائب رئيس مجلس جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان التنموي الدكتور عاصم بن محمد مدخلي.
وفي بداية اللقاء تسلم سموه التقرير السنوي للجمعية للعام المالي المنصرم 2021م ، مستمعا لشرح عن الجمعية وما تقدمه من خدمات وتنفذه من مشاريع سكنية للأسر المستفيدة من خدماتها ، وما تضمنه التقرير من مشروعات ومنتجات سكنية متنوعة ، ومنها مشروع المودة السكني الجديد بمدينة جيزان.
وشهد سمو أمير جازان خلال اللقاء توقيع عدد من الاتفاقيات والشراكات، التي تهدف لرفع مستوى الشراكة والتعاون المجتمعي بين جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان التنموي مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وعدد من الجهات ذات العلاقة بعمل الجمعية ، مؤكداً سموه أهمية مثل هذه الاتفاقيات في إيجاد التكامل في الأدوار بين القطاعات كافة وخاصة المبادرات النوعية وتضافر الجهود فيما بينها سعيا لتحقيق أفضل الخدمات للموطن والمقيم بالمنطقة.
وشدد سموه على أهمية مواصلة الجهود المبذولة من الجمعية لتوفير الحلول السكنية لذوي الدخل المحدود ، في ظل ما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من رعاية واهتمام بالمواطن وكل ما من شأنه توفير الحياة الكريمة له من خلال إيجاد السكن الملائم وتقديم جميع الخدمات والاحتياجات والمرافق الحيوية.
وفي ختام مراسم التوقيع ، كرم سموه المشاركين والداعمين والمساهمين في إنجاح جهود وأعمال جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان التنموي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى