أخبار ومشاركاتمواسم الخير

محافظ الخرج يطلق مهرجان الألبان بمشاركة 100 جهة حكومية

أطلق محافظ الخرج مساعد بن عبد الله الماضي، مهرجان الألبان والأغذية في موسمه الجديد بمحافظة الخرج، تحت رعاية أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز.

تفصيلا:
شهد المهرجان دعوة ما يقرب من 100 جهة حكومية وخاصة في ظل تخصيص مساحة 40 ألف متر كاملة المرافق لإقامة الفعاليات المصاحبة، ومهرجانات الألعاب، بالإضافة إلى تخصيص مساحة 50 ألف متر لمواقف السيارات.

وأوضح الماضي أن المهرجان يعد الأضخم في استقطاب شركات الألبان بالمملكة، بما يعزز الجهود كافة في هذا المجال الحيوي الذي يشكل جزءًا من اقتصاد المنطقة، ويتوسع بشكل دائم من أجل إبراز الجهود التي تعبر عن المكتسبات المستمرة في قطاع الألبان، خصوصًا أننا نعيش مرحلة فارقة تبشر دائمًا بأن العمل في إطار سياسة المملكة ورؤيتها لتعزيز الاقتصاد الوطني هي الدرع الواقي للتنمية والرخاء.

انطلاق مهرجان الألبان بالخرج بمشاركة 100 جهة حكومية وخاصة

وأضاف أن المهرجان يأتي ليعمق الكثير من الروابط الاجتماعية في إطار ترفيهي جذاب من خلال جملة من الفعاليات بمشاركة مجتمعية متزايدة؛ وهو ما يضفي على المهرجان صفة اجتماعية محببة لدى الجميع في ظل رعاية أمير منطقة الرياض للمهرجان.

كما تمت تجهيزات المهرجان على أعلى مستوى، بإشراف لجان متخصصة لاكتمال جوانب السوق الشعبية المشتركة، وبحضور الأسر المنتجة، فضلًا عن صالات الألعاب المخصصة للأطفال.

وأشار محافظ الخرج إلى أن المشاركة بالمهرجان جاءت ضخمة من قبل الشركات التي تمت دعوتها، بما يتناسب مع ضخامة المهرجان وأهميته في المنطقة، خصوصًا أن محافظة الخرج تعد من أكبر المحافظات التي تضم عددًا كبيرًا من شركات الألبان والأغذية التي تغذي ما يعادل 80٪ من الإنتاج الغذائي على مستوى المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى