البيئة والتقنيةالتقنيات

نصائح تساعدك بتحميل الألعاب في Xbox One بشكل أسرع

تعتبر الخطوة الأولى بعد شراء منصة الألعاب (إكس بوكس ون) Xbox One من مايكروسوفت، هي تحميل الألعاب في مكتبة الألعاب الخاصة بك، ولكن قد يستغرق تحميلها بعض الوقت، خاصةً إذا كانت اللعبة نفسها كبيرة الحجم.

لذا إذا لاحظت أن عملية التنزيل في جهازك تستغرق وقتًا طويلًا، يمكنك تجربة إحدى النصائح التالية لتحسين سرعة التنزيل:
1- إغلاق الألعاب والتطبيقات قيد التشغيل أثناء التنزيل:
قبل الشروع في عملية التنزيل قم بإغلاق أي ألعاب وتطبيقات أخرى قيد التشغيل، وبهذه الطريقة ستعمل المنصة بشكل أسرع.
2- تقليل الضغط على شبكة الواي فاي:
قد تعمل شبكة الواي فاي (Wi-Fi) بشكل أبطأ عندما تكون العديد من الأجهزة متصلة بالشبكة في الوقت نفسه، وهذا الأمر نفسه ينطبق على منصة الألعاب (Xbox One)، ومن ثم عند تحميلك للألعاب افصل الأجهزة الأخرى عن شبكة الواي فاي الخاصة بك، حتى تتمكن من تحميلها بسرعة.
3- تنزيل لعبة واحدة فقط في كل مرة:
تتيح لك منصة الألعاب (Xbox One) تنزيل مجموعة من الألعاب دفعة واحدة، ولكن هذا غالبًا ما يأتي على حساب سرعة التنزيل، لذا ابدأ في تنزيل لعبة واحدة فقط في كل مرة، وحتى إذا كنت قد بدأت بالفعل في تنزيل ألعاب متعددة في وقت واحد، فيمكنك إيقاف التنزيلات الحالية مؤقتًا، وبمجرد انتهاء تنزيل اللعبة الحالية يمكنك استئناف تنزيل اللعبة الثانية وهكذا.
4- أعد تشغيل جهاز التوجيه:
في بعض الأحيان، قد لا ترتبط مشكلات سرعات تنزيل الألعاب بالجهاز نفسه، ولكن قد تكون لها علاقة أكثر بجهاز التوجيه الخاص بك، لذا يمكنك محاولة إعادة تشغيل جهاز التوجيه عن طريق فصله عن مصدر الطاقة، ثم الانتظار لبضع دقائق ثم توصيله مرة أخرى، حيث يمكن أن يساعدك ذلك في تحسين اتصال الإنترنت وسرعة التنزيل الإجمالية في الوقت نفسه.
5- استخدم كابل Ethernet بدلًا من اتصال الواي فاي:
إذا وجدت عدم استقرار في اتصال الواي فاي، فيمكنك استخدام كابل سلكي لتحسين سرعات تنزيل الألعاب في جهاز Xbox One، ما عليك سوى توصيل كابل سلكي (Ethernet) بجهاز التوجيه وجهاز Xbox One وسيؤدى ذلك الى تحسين اتصال الإنترنت وتسريع تنزيل الألعاب بشكل كبير.
المصدر: aitnews

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى