الأخبار والأحداثالمحلية

“عصر الجوال السعودية” توقع اتفاقية شراكة مع ZTE الصينية

لتكون الوكيل الحصري لها في السعودية

وقعت شركة عصر الجوال السعودية عقد مع شركة ZTE الصينية لتكون الوكيل الرسمي لجميع منتجات ZTE في السعودية، وأقيم مؤتمر بهذه المناسبة بقاعة “مكارم” – فندق ماريوت، في العاصمة الرياض، حضره قرابة (٣٠٠) من الإعلاميين ورجال الأعمال وعملاء عصر الجوال.

يأتي ذلك في إطار السعي إلى توفير عدة خيارات للمستهلك بجودة عالية وأسعار منافسة لأجهزة الجوال والإكسسوارات وأجهزة شبكات الإنترنت “راوتر”.

وتحدث المدير الإقليمي لـ ZTE السيد “مين يو بوب” عن حرصهم واهتمامهم بالوجود في السوق السعودي قائلا: “إن المملكة العربية السعودية هي واحدة من أسرع الأسواق نمواً وواعدة في العالم”.. وأن الشركة هي الوكيل الرئيسي في توزيع الأجهزة في السوق السعودية.

منوها إلى أن ZTE، تلتزم بتوفير أعلى المعايير وأحدث المنتجات المبتكرة، وبالتعاون مع عصر الجوال.

 

من جانبه رحب الأستاذ سعود الحارثي “مدير منتج بقسم المبيعات” في عصر الجوال بالحضور وأكد اهتمامهم بالعملاء وحرصهم على أن يكونوا ضمن رؤية المملكة ٢٠٣٠ في جميع الشراكات التي يستهدفونها، موضحا أن الشراكة مع ZTE الصينية تأتي لخلق مزيد من التنوع في سوق الأجهزة المحمولة وإكسسواراتها، وأن عصر الجوال أكبر موزع للتجزئة والجملة في قطاع الجوال بالمملكة.

فيما قدم أحمد نويلاتي ممثل “ZTE” شرح مفصل لأجهزة الجوال والرواتر التي ستطرحها الشركة في السوق السعودي، وقد تميزت بعض الموديلات بسعة بطارية ٥٠٠٠ امبير والكثير من المواصفات.

جدير بالذكر أن شركة عصر الجوال تأسست في 2003م لتكون شركة متخصصة في أنشطة التوزيع والبيع بالتجزئة والجملة لمنتجات وأجهزة الجوال وأجهزه الإنترنت الثابت والمتنقل والأجهزة اللوحية والإكسسوارات والشواحن وإنترنت الأشياء لأهم الشركات العالمية، وتوسعت الشركة لتصل منتجاتها إلى كافة مناطق ومدن المملكة العربية السعودية؛ بالإضافة للإمارات وعمان والبحرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى