االمميز لديناحصرياتنامواسم الخير

غدًا بدء معرض عروس الطائف برعاية من الشيخة نورة آل خليفة

يبدأ غدًا في قاعة السلام بمحافظة الطائف برعاية الشيخة نوره بنت خليفة آل خليفة، معرض (عروس الطائف) والدعوة عامة وبالمجان.

يأتي ذلك في إطار السعي لإبراز الاهتمام بكل ما يخص المرأة والارتقاء بقطاع الأزياء في المملكة مع تعزيز التراث والهوية الوطنيين، بالإضافة إلى تلبية الاحتياجات التي تحتاجها العروس من خلال توفير عدة خيارات لها في عدة مجالات.

ويستضيف المعرض نجمتي الفن (أمل الأنصاري، مروج الرحيلي) ويستمر المعرض مدة أربعة أيام.

من جانبه تحدث الأستاذ/ حاتم القرشي “رئيس شركة ريفان لتنظيم المعارض” موضحًا أن المعرض يعد سلسلة من معارض تتعهدها ريفان سنويًا لإبراز عادات وتقاليد كل منطقة من مناطق المملكة في أزياء العروس ومقتنياتها وما تحتاجه من خدمات لزفافها.

منوها إلى أن هذه المعارض تحقق دعم للمصممات والمصممين المحليين في عرض وبيع ابتكاراتهم، كما أنها تحقق أهداف الرؤية التي تؤكدها هيئة الأزياء السعودية بضرورة تحقيق الريادة العالمية في الاستدامة و “الموضة”، مما يتيح الاعتراف بالريادة المحتملة للمملكة في ابتكارات الأزياء المستدامة).

وقد رحبت الأستاذة/ أنوار الأزوري – المدير التنفيذي للمعرض في الطائف بحضور جميع النساء من مجتمع المنطقة الغربية والمملكة ككل، موضحة أن المعرض يأتي لخلق مزيد من التنوع في مجال الاهتمام بالعروس واحتياجاتها وإبراز الجهات التي تخدم حفلات الزفاف من مؤسسات وشركات.

ومما يشار إليه أن المعرض يبدأ من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الحادية عشرة مساء والدخول للنساء وبالمجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى