أخبار رياضيةالشباب والرياضة

افتتاح اللقاء الثاني لرؤساء ومديري أندية ذوي الإعاقة بالمملكة

افتتح رئيس اللجنة البارالمبية السعودية “أحمد المقيرن” اليوم، اللقاء الثاني لرؤساء ومديري أندية ذوي الإعاقة بالمملكة، الذي تنظمه اللجنة على مدى يومين في فندق كراون بلازا بالرياض.

ورحب “المقيرن” في كلمته الافتتاحية بالحضور، مؤكدًا أهمية اللقاء في مناقشة وبحث احتياجات الأندية وكيفية تطوير منظومة العمل في كل نادٍ تماشيًا مع النقلة التطويرية والحراك الكبير الذي تشهده الرياضة السعودية بدعم واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله-، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية.

عقب ذلك تحدث المدير التنفيذي للجنة البارالمبية السعودية “رافد القضيب” عن الجمعية العمومية في اللجنة والهيكلة الإدارية، شارحًا الإجراءات التي سيتم اتخاذها في البارالمبية بعد انعقاد الجميعة العمومية للجنة الأولمبية خلال الفترة المقبلة.

فيما تحدث المدير الإداري للجنة “رشيد البداح” عن رياضة ذوي الإعاقة بالأندية في المملكة، متطرقًا للإحصائيات الخاصة بعدد اللاعبين الممارسين لهابمختلف المناطق للموسم الرياضي “الحالي والماضي”، إضافة إلى مقارنة مع عدد اللاعبين في الموسمين الماضيين، لتختتم الجلسة بمناقشة مفتوحة مع رؤساء ومديري أندية ذوي الإعاقة بالمملكة.

 

وانطلقت الجلسة الثانية بحديث رئيس اللجنة الفنية باللجنة علي الغامدي عن بطولات اللجنة البارالمبية منذ انطلاقها وجوانبها الفنية، فيما قدم نائب رئيس اللجنة الفنية بندر المغيصيب لمحة عن البرنامج الزمني للجنة للعام 2021.
واختتم نائب رئيس اتحاد ألعاب القوى باللجنة ناصر القحطاني الجلسة بمحور الرياضة النسائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى