أخبار رياضيةالشباب والرياضة

ديمبيلي يحير تشافي وبرشلونة في مسألة بقاءه

يستمر لاعب برشلونة الفرنسي عثمان ديمبيلي بتخييب آمال المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز مرة أخرى، الذي لم يتردد في إبعاده عن التشكيلة الأساسية 11 ضد أينتراخت فرانكفوت، بعد ابتعاده عن الاتفاق مع النادي الكاتالوني في صيغة عقد جديد.

وقدم تشافي مفاجأةً كبيرة في مباراته ضد أينتراخت فرانكفورت، باستبدال ديمبيلي وهو قرار مثير للفضول، حيث كان الفرنسي قد قدم عرضين رائعين ضد ريال مدريد وإشبيلية، وللوهلة الأولى، قد يبدو الأمر وكأنه تناوب لمنح ديمبيلي استراحة رغم أنه من الغريب أن يحدث هذا في مباراة مهمة للغاية وليس في مبارزة ضد ليفانتي نهاية الأسبوع المقبل.

ويشعر النادي الإسباني أن ديمبيلي لديه اتفاق مغلق مع باريس سان جيرمان، وأن توقيعه سيصبح حقيقة بمجرد إعلان ريال مدريد ضم مبابي، فإذا انتهى الأمر بتجديد النجم الباريسي، فسيتم كسر توقيع ديمبيلي وسيستمر في برشلونة، لذلك، وهذا ما لم يعجب النادي الإسباني على الإطلاق؛ حسب “بي بي سي سبورت”.

رغم ذلك، يتدرب الفرنسي باجتهاد ويلعب بشكل رائع، حيث ذهب في يوم إلى المدينة الرياضية ليتدرب على الرغم من وجود حفلة، ويذكر دئماً وبشكل قاطع أنه يريد البقاء في برشلونة، وفي النادي ما زالوا يعتقدون أن ديمبيلي سيلعب مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل وأن كل ما يفعله هو كسب الوقت.

من جانبه، لم يستفد اللاعب أداما تراوري من فرصته بتعويض ديمبيلي والحفاظ على خانته، بعد أن لعب 55 دقيقة في آخر أربع مباريات، لتظهر تقارير تفيد أن برشلونة ليس لديه خطط للبقاء في ملكية الجناح الضخم، حيث فقد الكثير من الكرات في مبارياته الأخيرة دون أن يتسبب في خطر، وتم استبداله من تشافي بديمبيلي في الدقيقة 61 ليشعر أداما بأنه أضاع فرصة عظيمة لإثبات نفسه، ويبدو أن مستقبله بعيد جدًا عن الكامب نو، مثل مستقبل ديمبيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى