الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

مدينة دبي تستضيف “بيج باد وولف” أكبر سوق لتخفيضات الكتب

تستضيف مدينة دبي للاستديوهات الدورة الثالثة من معرض “بيج باد وولف”، الذي يضم أكبر سوق لتخفيضات الكتب في العالم من خلال عرض أكثر من مليون كتاب خلال الفترة من 14 حتى 24 إبريل.

ويقدم المعرض الذي يستمر من 10 صباحاً وحتى 2 صباحاً يومياً تجربة تسوق لمحبي الكتاب وعشاق الكتب لمدة 16 ساعة مع تخفيضات كبيرة تتراوح بين 50% و80% .

أعلن عن ذلك خلال مؤتمر صحافي أقيم في نادي دبي للصحافة بحضور المؤسسين المشاركين لمعرض “بيج باد وولف” أندرو ياب وجاكلين إن جي، وإيمان الحمادي، رئيسة قسم شؤون المكتبات بالإنابة في هيئة الثقافة والفنون “دبي للثقافة” كشريك استراتيجي، وإبراهيم علي خادم، مدير ادارة التراخيص والمحتوى الإعلامي من مكتب تنظيم الإعلام ممثلاً عن وزارة الثقافة والشباب، كشريك لوجستي، وماجد السويدي، المدير العام لمدينة دبي للاستديوهات ومدينة دبي للإنتاج بصفتهما شريكين لاستضافة المعرض.

وقالت إيمان الحمادي إن هيئة دبي للثقافة تسعى لبناء مجتمع قائم على المعرفة، وتعزيز البيئة الثقافية والإبداعية، إلى السعي لجعل القراءة عادة يومية.

فيما قال أندرو ياب، المؤسس المشارك للمعرض، إن “جميع الشركاء لديهم دور مهم في عودة المعرض إلى دبي، ونقدر دعمهم ونحن ممتنون أن تكون دبي للثقافة شريكا استراتيجيا لنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى