الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

“الشؤون الإسلامية” تختتم مسابقة غينيا الوطنية للقرآن الكريم

اختتمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد مسابقة جمهورية غينيا كوناكري الوطنية للقرآن الكريم وحفظه وتجويده وتفسيره.

جاء ذلك خلال حفل ختامي حضره من الجانب الغيني وزير الشؤون الدينية ونائبه، وذلك برعاية رئيس مجلس الوزراء بجمهورية غينيا كوناكري السيد محمد بيافوقي، وحضور وكيل وزارة الشؤون الإسلامية للمطبوعات والبحث العلمي الشيخ عبدالعزيز بن محمد الحمدان.

شارك في الحفل من الجانب السعودي سفير خادم الحرمين الشريفين بجمهورية غينيا كوناكري وسيراليون الدكتور حسين بن ناصر الدخيل الله، والقائم بالأعمال بالسفارة فرج مبروك، ومسؤول الشؤون الدينية بالسفارة سريح القحطاني، ومدير الملحقية الدينية في السنغال الشيخ وحيد مجربي، كما حضره عدد من السفراء وأعضاء من السلك الدبلوماسي لدول عربية وإسلامية.

الصورةالصورة

بدأ الحفل بكلمة وزير الشؤون الدينية بغينيا كوناكري ثمّن خلالها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- هذا الدعم للمسابقة.

وقد توجه السيد رئيس مجلس الوزراء بالشكر الشكر للمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعب ونوه بمتانة العلاقات بين المملكة العربية السعودية وجمهورية غينيا كوناكري.

بعد ذلك أعلن عن أسماء الفائزين حيث اشتملت على ثمانية فروع من كل فرع خمسة فائزين ليكون إجمالي عدد الفائزين أربعين فائزًا وفائزةً، وبلغ إجمالي عدد المتسابقين 250 متسابقًا.

الصورةالصورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى