أخبار ومشاركاتمواسم الخير

جمعية “مراكز الأحياء” تنفذ برامج ترفيهية في 32 موقعاً احتفالا بالعيد

نفذت جمعية مراكز الأحياء بالمدينة المنورة بالشراكة مع أمانة المدينة المنورة العديد من البرامج والمبادرات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

تضمنت اللقاءات معايدة بين أهالي الأحياء صباحية ومسائية سيحتضنها أكثر من 32 مجلساً ومركز حي، إضافة لفعاليات ترفيهية تشتمل على عروض مسرحية ومسابقات في الرسم وألعاب الذكاء وعروض فنية وشعبية، وبعض الألعاب الرياضية.

وصرح الدكتور سمير بن عبد الرحمن المغامسي أمين عام الجمعية أن الفعاليات تغطي عدداً كبيراً من أحياء المدينة، وتنفذ هذا العام بالشراكة والتعاون مع أمانة المدينة وبتوجيه ومتابعة مباشرة من أمين المنطقة المهندس فهد البليهشي.

وأكد “المغامسي” أهمية إشاعة الفرح بالعيد وإظهار هذه الفرحة شكراً لله على ما يسره من الصيام والقيام في شهر رمضان المبارك وتحقيقاً للتواصل والتعارف وتعزيز اللحمة المجتمعية بين أهالي المدينة المنورة.

ورفع “المغامسي” تهنئته بمناسبة عيد الفطر المبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، سائلاً الله تعالى أن يعيده عليهما وعلى وطننا والمسلمين بخير وعز وعافية، كما رفع تهنئته لسمو أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس إدارة “مجتمعي” الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز ولسمو نائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل بهذه المناسبة.

مقدماً شكره وأهالي أحياء المدينة لسموهما على ما يوليانه من دعم ومتابعة وتوجيه لكل ما من شأنه تعزيز العمل المجتمعي في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى