أخبار ومشاركاتمواسم الخير

“أسواق التميمي” تنهي حملتها السنوية الخيرية بالتعاون مع “إطعام”

أنهت شركة أسواق التميمي حملتها السنوية، التي جاءت بالتعاون مع بنك الطعام السعودي “إطعام”، وتهدف إلى إيصال صناديق غذائية مؤمنة باحتياجات السفرة الرمضانية الأساسية والمتنوعة إلى المحتاجين في جميع أنحاء المملكة عبر حملة “تبرع”.

جاء ذلك انطلاقًا من حرص شركة أسواق التميمي على الوفاء بمسؤوليتها الاجتماعية وتلبية لهدف رؤية 2030 الاستراتيجي المتمثل في تعزيز قيام الشركات بمسؤوليتها الاجتماعية.

وقد انتهجت الحملة أسلوباً شفافاَ في إيصال التبرعات، من خلال دعوة دشنتها أسواق التميمي طليعة الشهر المبارك لإيضاح آلية عملية التبرع، حيث سارت العملية عبر منهجية سهلة وبسيطة من خلال طلب (صندوق الجود) المتاح في التطبيق والموقع الإلكتروني التابع للشركة.

واحتوى الصندوق الذي بلغت قيمة عطائه 165 ريالاً سعودياً على 26 صنفاً من أكياس الحبوب والمعلبات وعددًا من المنتجات المتنوعة التي ساهمت في إطعام نحو 993 عائلة داخل المملكة العربية السعودية، تم توزيعها بالتعاون مع بنك الطعام السعودي (إطعام).

وتعليقًا على هذه المبادرة الكريمة، أوضح عبدالعزيز التميمي، الرئيس التنفيذي لشركة أسواق التميمي: أن الشركة دأبت على تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية في مختلف الأوقات، لاسيما خلال شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى