الأخبار والأحداثالمحلية

أمانة عسير الأولى في مؤشر إنجاز البلاغات 940 على مستوى الأمانات

حققت أمانة منطقة عسير المركز الأول على مستوى أمانات المملكة، في مؤشر إنجاز نظام 940 للبلاغات البلدية في الربع الرابع من العام الحالي ٢٠٢٠م.
وذلك بتحقيقها نسبة 99.2 % من المؤشر، وفق التقرير الصادر من المركز البلدي للتحول الرقمي بوزارة الشؤون البلدية والقروية.

وأوضح أمين منطقة عسير الدكتور “وليد الحميدي”، أن الأمانة تواصل إنجازاتها من خلال تحقيق التميز المتواصل على مستوى الأمانات، من خلال عددٍ من مؤشرات الأداء، وآخرها كان مؤشر إنجاز نظام 940 للبلاغات البلدية التي تتم معالجتها فور استلامها.
مشيرًا إلى أن هذه المؤشرات تُسهم في تحديد مكامن القوة في الأداء لتعزيزها والارتقاء بها، والوقوف على مكامن الخلل إن وجدت، ومن ثم العمل على تلافيها مستقبلًا، ما سيعزز أداء الأمانة والبلديات التابعة لها لترتقي إلى المستوى المنشود لخدمة جميع المستفيدين.
كما نوه بأن هذا الإنجاز هو امتدادٌ لإنجازات سابقة حققتها الأمانة، كما أنه دليل على ما يبذل من جهود كبيرة في تحسين كفاءة أداء الأعمال بما يحقق الارتقاء بجودة الخدمات البلدية المقدمة للمستفيدين بالمنطقة.
مضيفًا أن سلسلة الإنجازات التي تحققها الأمانة جاءت بفضل دعم وتوجيهات أمير منطقة عسير وبمتابعة من وزير الشؤون البلدية والقروية ماجد الحقيل، حيث يحرصان بشكل دائم على تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى