أخبار رياضيةالشباب والرياضة

يزيد الراجحي يحقق الفوز في “باها إيطاليا” ويتصدر الترتيب العام لكأس العالم

أحرز السائق السعودي يزيد بن محمد الراجحي حامل لقب كأس العالم للراليات الكروس “كانتري باها”، المركز الأول في سباق “باها إيطاليا”، ثالث جولات كأس العالم للراليات “الكروس كانتري باها”، الذي ينظمه الاتحاد الدولي للسيارات الـ FiA.

وكانت المنافسات قد اختتمت في مدينة بوردينوني شمال شرق إيطاليا يوم الأحد، وأقيم السباق على مدار مرحلتين في الفترة ما بين 07- 10 يوليو الجاري.

وتمكّن البطل العالمي، الراجحي، من تسجيل أسرع الأوقات في جميع المراحل الانتقائية الأربعة، محققاً المركز الأول في الترتيب العام للسائقين لأعلى فئة الـT1 بزمن إجمالي قدره 4:23.01 ساعة بعد اجتيازه مسافة 408.70 كلم على متن سيارة تويتا هايلوكس، وبتحضير من فريق أوفر درايف البلجيكي.

 

Image

ووجّه الراجحي شكره الخاص للشريك الاستراتيجي والوكيل الحصري لشركة تويوتا اليابانية العالمية للسيارات في المملكة العربية السعودية، شركة عبداللطيف جميل للسيارات على دعمها ورعايتها له في مشاركاته في الراليات العالمية والإقليمية.

وأعرب عن سعادته بالفوز بلقب “باها إيطاليا”، قائلاً: “الحمد الله أنهينا السباق بفوز ساحق وهي المرة الثالثة التي أفوز فيها هنا في إيطاليا. لم نواجه أي مشاكل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى