أخبار رياضيةالشباب والرياضة

انطلاقة تدريبات الاتفاق للموسم الجديد بقيادة كارتيرون

بقيادة مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الفرنسي باتريس كارتيرون انطلقت تدريبات المرحلة الأولى في الدمام، والتي تسبق المعسكر الخارجي، والذي تقرر في 24 يوليو الجاري حتى 18 أغسطس المقبل في تركيا.
الديرة/ عبداللطيف المحيسن

وقبل انطلاقة التدريبات عقد الرئيس التنفيدي الأستاذ معاذ العوهلي اجتماعا بلاعبي الفريق والأجهزة الفنية بقاعة المؤتمرات بالنادي، رحب من خلاله بعودة اللاعبين وأعضاء الأجهزة، مشيدا بالجهود والتضحيات الكبيرة التي بذلت خلال الموسم الماضي بالرغم من جميع الصعوبات والظروف التي كانت محيطة بالفريق.

وقال الرئيس التنفيذي: “شكراً للجميع على جهودهم وتضحياتهم، مددنا عقد الجهاز الفني بقيادة الكابتن باتريس كارتيرون موسم جديد ولدينا ثقة كبيرة بلاعبينا، بالإضافة إلى الأسماء الجديدة بأن نقدم موسم مميز بإذن الله”.

منوها إلى أنه سيكوم هناك فترة إعداد من 3 مراحل؛ وهي تجمع في الدمام ثم معسكر بتركيا قبل المرحلة الأخيرة والدخول في معترك الموسم الجديد، متطلعا إلى أن يكون فارس الدهناء له بصمة مميزة، عبر تعاون الجميع وتكاتفهم ومضاعفة الجهود.

ميدانياً أجرى فارس الدهناء تدريباته مساء اليوم على رديف ملعب القادسية والذي شهد انتظام الحارس باولو فيكتور في أولى التدريتات؛ والتي تركزت على الجانب اللياقي من خلال الدوران واختبار اللياقة الذي خضع له جميع اللاعبين، فيما أجرى الحراس تدريبات خاصة مع مدرب الحراس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى