الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

“#نانسي عجرم” تجذب الأنظار بحفل اختيار ملكة جمال لبنان

تصدرت المغنية اللبنانية “نانسي عجرم”، في الساعات القليلة الماضية التريند، بعد إحيائها حفل تتويج ملكة جمال لبنان، الذي أقيم مساء أمس الأحد، بعد توقف دام ثلاث سنوات، وظهورها بثلاث إطلالات مختلفة.

حيث افتتحت نانسي عجرم الحفل بأغنيتها “إلى بيروت الأنثى”، مقدمة بعد ذلك باقة من الأغاني بصوتها الرائع، فغنت على  أغنية «سلامات»، وأحدث أغنياتها «صح صح»، ضمن لوحات استعراضية مبهرة.

واختارت نانسي عجرم فستان باللون الأسود من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana اتّسم بقصة الـV عند الصدر، واقترن بالحبيبات البراقة عند الياقة، الأكتاف والخصر، وأكملت إطلالتها بحذاء كعب عالِ باللونين الفضي والأسود ومجوهرات ماسية من Yeprem جماليا، واعتمدت على تسريحة الشعر الويفي والمكياج السموكي.

تجدر الإشارة الى أن حفل ملكة جمال لبنان كان قد غاب بسبب ثورة 17 تشرين وفيروس كورونا، وبقيت خلال هذه السنوات ملكة جمال لبنان ​مايا رعيدي​ تتربع على العرش منذ عام 2018.

كما تألقت نانسي عجرم بإطلالتين أخرتين؛ جاءت الأولى بفستان قصير من ألكسندر فوتيه Alexandre Vauthier تميز بالقماش اللامع، بالأكمام الطويلة وقصة الـV عند الصدر، وحذاء كعب عالِ باللون الأزرق.. وجاءت الثانية بلوك ترندي وشبابي نادراً ما تعتمده، وهو عبارة عن سروال وكروب توب باللون الذهبي اللامع، أكملت إطلالتها بمجوهرات من Yeprem، وتسريحة نصف الرفعة والمكياج السموكي الناعم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى