الأخبار والأحداثالمحلية

تيسير الزواج تنطلق بالعام جديد وتحقق شهادة الايزو للجودة

الديره/ عبداللطيف المحيسن

امتداداً لتوجيهات القيادة الحكيمة بتطوير القطاع غير الربحي ورفع قدراته بما يتوافق مع رؤية 2030 حصدت جمعية تيسير الزواج ورعاية الاسرة اليوم على شهادة آيزو 9002 كتتويج لتطبيقها للمعيار الدولي لإدارة الجودة.

واشار رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ ناصر النعيم ان هذه الشهادة تعكس التزام الجمعية لتلبية احتياجات المستفيدين وكافة أفراد المجتمع ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم، كما تغطي جميع الأقسام والإدارات وترسخ منهجيات إدارة المخاطر والعمليات، والتزام الإدارة العليا بجهود التحسين المستمرة.

بدوره أعرب مدير عام الجمعية الاستاذ تركي بن عايض التركي عن سعادته بحصول الجمعية على شهادة آيزو 9002 المعيار المعتمد دولياً لأنظمة إدارة الجودة في نسختها المحدثة، مشيراً إلى أن حصول الجمعية على هذه الشهادة يأتي في إطار سعيها الدائم لتحسين أدائها وتعزيز مبدأ القيادة وإدارة المخاطر واستمرارية الأعمال وموائمة التوجهات الاستراتيجية مع نظام الإدارة المطبق .


وقال: تعد الجودة كمنهج عمل أساسي وضعته الجمعية ضمن سلم أولوياتها سعياً منها لتحقيق التميز ، مؤكداً بأن الحصول على هذه الشهادة يعد امتداداً لتوجيهات القيادة الحكيمة بتطوير القطاع غير الربحي ورفع قدراته بما يتوافق مع رؤية بلادنا الغالية 2030.

من جانبة اضاف مدير ادارة التميز المؤسسي “عبدالعزيز المديني”: بأن حصول الجمعية على الشهادة يعد إنجازاً نتيجة استيفاء متطلبات الايزو بعد عمليات تدقيق شاملة للتأكد من جودة ومستوى العمل لدى الجمعية ، موضحاً بأن آيزو 9002 يعد المعيار الدولي الأكثر انتشاراً في العالم لأنظمة إدارة الجودة، يعتمد على مراقبة مستوى الجودة وإدارة العمليات في الشركات والمؤسسات العالمية. ويتضمن الارتقاء بالخدمات المقدمة لأعلى المستويات، وتطوير آليات الأداء في مختلف المجالات.


وأكد“المديني” بأن هذه النجاحات المتحققة هي نتيجة جهود متواصلة بذلها منسوبي الجمعية وحظيت بدعم الجهات الإشرافية، مؤكداً سعي الجمعية لتحقيق النفع العام والتنمية المستدامة للمجتمع من خلال دعم الشباب والتنمية الاسرية والخدمات الاجتماعية وغيرها، وحرصها على التعاون وبناء الشراكات مع المؤسسات والهيئات، باعتبارها ركيزة من ركائز النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى