الأخبار والأحداثالمحلية

وصيه معالي الدكتور محمد بن حسن الجبر. تدعم جمعية إكرام الموتى بالأحساء ب 200000 ريال

الديره/ عبداللطيف المحيسن

في إطار المسؤولية الاجتماعية والدعم اللامحدود الذي تقدمه أسرة الجبر – جزاهم الله خيراً- للعمل الخيري بالأحساء وبتبرع كريم من وصية معالي الدكتور / محمد بن حسن الجبر – رحمه الله تعالى.

حيث قام الأستاذ / إبراهيم بن محمد الدوسري – المدير التنفيذي للوصية بتسليم جمعية إكرام الموتى في محافظة الأحساء تبرع كريم بمبلغ 200000 ريال لتأمين بعض احتياجات مقبرة الصالحية بالهفوف1- شيول صغير-بيبي لودر 2- 3500 لوح فلين للدفن3- حفر قبور وتلحيدها 4- ألواح خشبية لتغطية القبور.


وقد أوضح الأستاذ/عبدالله بن عبدالرحمن الملحم المدير التنفيذي لجمعية إكرام الموتى بأن أسرة الجبر ترعى الجمعية ومجال شؤون الموتى بالأحساء بشكل عام منذ أكثر من عشرين سنة وقدمت دعم لامحدود في هذا المجال وكان أبرزها بناء عدد من المغتسلات كان آخرها مغتسل مقبرة الصالحية الجديد الذي يتم فيه تجهيز معظم الوفيات التي تقوم بها جمعية إكرام الموتى.


كما أوضح مدير الجمعية بأن جمعية إكرام الموتى تقدم عدداً من المشاريع والبرامج التي تخص شؤون الموتى مثل تجهيز الجنائز ونقلها داخل الأحساء وخارجها على مدار الساعة والعناية بالمقابر بإشراف أمانة الأحساء وأيضاً تقدم الجمعية عدد من البرامج التوعوية في هذا المجال والقيام بعدد من المشاريع التطويرية مثل مشروع الفلين المضغوط بديل الخرسانة للدفن بالمقابر وحقيبة مغسل وغيرها الكثير.


سائلاً الله تعالى أن يبارك في جهود هذه الأسرة المباركة (أسرة الجبر) ويجزي الدكتور / محمد بن حسن الجبر – رحمه الله تعالى خير الجزاء ويجعل ذلك في ميزان حسناته.


وختاماً دعا المدير التنفيذي للجمعية الجميع لدعم هذا المجال لتواصل الجمعية مسيرتها في إكرام الموتى حيث قدمت الجمعية خدماتها لأكثر من 1300 جنازة خلال العام المنصرم 1443، ويمكن الدعم من خلال حسابات الجمعية المصرفية أو عبر مكاتبها بالهفوف والمبرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى