الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

المطرب #عمر_كمال : خلينا سهرانين

نشر الفنان المصري #عمر_كمال، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، بوستر أغنيته الجديدة والتي جاءت بعنوان “#خلينا_سهرانين”.

وشارك عمر كمال البوستر مع متابعيه، حيث علق على البوستر قائلاً: “اغنية صيف 2022”.

 

أن أول ظهور لعمر كمال كممثل كان من خلال مسلسل “بين السما والأرض”، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، وبطولة هاني سلامة، درة، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد بدير، محمود البزاوي، محمد لطفي، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نورهان، ندى موسى وعمرو صالح.

ومن المقرر أن يشارك عمر كمال بأغنية في فيلم “خطة مازنجر”، بطولة ياسمين رئيس، حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، إسماعيل فرغلي، ياسر الطوبجي، محمد رضوان، تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة “AKA” ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

يذكر أن آخر أعمال عمر كمال كان أغنية “حلوين أوي أوي“، التي طرحها مع المطرب عبد الباسط حمودة قبل أيام، وهي من كلمات وألحان عمرو قطب، توزيع إسلام شيبسي، إخراج كامبا

وأشاد فؤاد، بصوت عمر كمال في المقطع الذي نشره الأخير عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، قائلا: “عمر كمال مشرف، وصوت فخر، أنا بحب صوته جدا، أنا بحب عمر كمال وعايزه يفضل موجود على طول، لأنه صوت بجد، وبحترم فيه أنه بيحب فؤش، ابني بجد، اوعى يا عمر تغني كلام يزعل الناس، أنا بحبك وعايزك تفضل موجود على طول، وأنا براهن على الراجل ده أنه يستمر إن شاء الله، بشرط أنه يسمع كلام فؤش، والله لا يبقى أحسن من 50 فؤش”.

بينما علّق عمر كمال: “أنا من 17 جيتلك ووقفت على بابك عشان أغني معاك، وبعد 17 سنة جيتلك برضو، أنا بحبك وبعشقك، نسمع صقفة لصوت مصر، ليا الشرف إني أقف جنب الأستاذ، والأستاذ محمد فؤاد واحد بس”.

وقام الثنائي بغناء رائعة محمد فؤاد “الحب الحقيقي” الصادرة ضمن ألبوم يحمل نفس الاسم في أغسطس عام 1998، من كلمات مصطفى كامل وألحان عصام إسماعيل وتوزيع أشرف عبده.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد فؤاد ألبوم “سلام”، والذي طرحه عبر قناته الرسمية في موقع “يوتيوب” في نهاية 2021، ومن بين أغاني الألبوم: “إيه اللي غير طبعنا”، “سلام”،و “أحكيلك “، و”الحفلة”، و”ليه”، و”ولا يهمك”، و”شاغلني ليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى