أخبار رياضيةالشباب والرياضة

رئيس #القادسية: نعمل ليل نهار لتلافي سلبيات الموسم الماضي

الديرة/ عبداللطيف المحيسن

أكد الأستاذ “أحمد غدران” رئيس نادي القادسية أنهم يسعون لتلبية جميع احتياجات الفريق الاول لكرة القدم، وأنهم يعملون ليل نهار من أجل تلافي سلبيات الموسم الماضي، كما يتطلعون إلى تقديم موسم مميز والعودة لدوري المحترفين السعودي.

جاء ذلك في حديث لـ”غدران” عن العديد من الأمور التي تهم الجمهور القدساوي، وذلك في حديث خاص بالمركز الإعلامي بالنادي.

وفي بداية حديثه أكد غدران،  أنه موجود دائما وأنه متى ما استدعى الأمر ظهوره، سيكون موجودا وفي خدمة كل القدساويين، مؤكدا أيضا أن كافة أعضاء مجلس الإدارة يعملون ليل نهار لتلافي سلبيات العام الماضي وتقديم موسم مميز ومختلف ويبقى التوفيق بيد الله.

وأشار غدران إلى أنه خلال فترة وجوده بمعسكر الفريق خلال الأيام الماضية، لم يجد غير الجد حتى الآن والسير وفق ما تم التخطيط له مع الجهاز الفني، بجانب التجانس والتفاهم ما بين اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية.

وفيما يتعلق بالتعاقد مع المدرب الوطني خالد العطوي، قال رئيس القادسية: “المدرب خالد الوطني مدرب قدير وغني عن التعريف، وهو مكسب كبير وإضافة فنية رائعة للقادسية، ونعقد عليه الكثير من الآمال بعد توفيق الله”.

وأضاف غدران: نحن نعمل وفق رؤية وخطة استراتيجية، الهدف منها صناعة فريق قوي يبقى طويلاً مع الكبار حال صعوده، وبالتالي وقع الاختيار على المدرب خالد العطوي وهو من الأسماء المميزة التي تستطيع أن نبني من خلاله فريقاً قوياً لسنوات طويلة.

كما أكد غدران أن “العطوي” حتى الآن يقدم عملا كبيرا في المعسكر بشاهدة الجميع.

Image

أما فيما يتعلق بملف اللاعبين المحليين والأجانب، قال غدران: هذا الملف بيد المدرب وثقتنا كبيرة بنظرته الفنية وحسن اختياراته، ووفقنا إلى الآن بتدعيم صفوف الفريق ببعض الأسماء المميزة سواء من لاعبين محليين أو أجانب وسيكونون محل ثقتنا وثقة الجماهير القدساوية بإذن الله.. وهناك صفقات قادمة ستكون مفيدة بإذن الله للفريق وفي المراكز التي يحتاجها المدرب.

واختتم غدران حديثه بالقول: الجمهور القدساوي في قلبي دائماً، أنا وكافة فريق العمل نعمل من أجلهم ولخدمتهم.. نعتذر لهم عن عدم توفيقنا في الموسم الماضي، ونعدهم بمواصلة العمل ليل نهار لإسعادهم، وعودة نادينا بإذن الله لمكانه الطبيعي.. وكل ما نحتاجه هو دعمهم والتفافهم حول النادي وبإذن الله نحقق سوياً الهدف المنشود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى