أخبار رياضيةالشباب والرياضة

#المنتخب_السعودي_للبولينج يُتوَّج بذهبية الزوجي ببطولة العربية العاشرة

توج المنتخب السعودي للبولينج، اليوم، بذهبية الزوجي في البطولة العربية العاشرة للرجال والسادسة للسيدات التي تستضيفها جمهورية مصر العربية خلال المدة من 11 أغسطس حتى 19 من الشهر الجاري.

حيث حقق لاعبَا المنتخب السعودي للبولينج عبدالرحمن الخليوي وسلطان المصري المركز الأول بعد حصدهما 1443 نقطة و1292 نقطة على التوالي.

فيما احتل لاعبَا دولة الإمارات محمد العطار ونايف عقاب المركز الثاني، وجاء لاعبَا دولة قطر علي حيدر وأصيل الرومي في المركز الثالث.

وأعرب مساعد مدرب المنتخب السعودي للبولينج ماجد العصلاني من جانبه عن سعادته بتتويج المنتخب السعودي بالميدالية الذهبية، واصفًا هذا التتويج بالإنجاز، خاصةً أن أعمار لاعبي المنتخب صغيرة في السن واستطاعت منافسة الأبطال في البطولات الدولية، مشيرًا في هذا الصدد إلى تحقيق منتخب البولينج الميدالية البرونزية في بطولة العالم بالسويد.

وثمن العصلاني دعم المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الآمين –حفظهما الله– للألعاب الرياضية كافة، ومن بينها لعبة البولينج، مبينًا أن هذا الدعم انعكس من خلال الإنجازات والميداليات التي تحققها المنتخبات الوطنية في مختلف البطولات الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى