الأخبار والأحداثالمحلية

4500 متدرب ضمن برامج صحة جازان لتطوير مهارات منسوبيها

اختتمت إدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب بصحة جازان حزمة من البرامج التدريبية والفنية، بحضور مساعد مدير عام الشؤون الصحية للموارد البشرية “محمد بن غازي الشيباني”.

تضمنت تلك الجزمة سلسلة من المحاضرات بشأن الاهتمام بحياة المرضى خلال الحوادث الجسيمة، وأخرى من البرامج الإدارية التي تدعم التحول والتغيير الذي تسعى الوزارة والشؤون الصحية بجازان، الوصول إليه وفق خطة التحول.
وقال مدير إدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب الدكتور “إبراهيم النعمي”: إنه تم إنشاء منصة تدريبية تحت مسمى “كادر صحة جازان”، تكفل تحقيق المستهدف من تلك البرامج.
مشيرًا إلى:
1- وصول عدد المستفيدين من برامج ودورات إدارة الشؤون الأكاديمية، بالمجال الفني خلال فترة وجيزة، إلى 4628 متدربًا ومتدربة من أطباء وتمريض وإداريين وفنيين.
2- وصول عدد المستفيدين من البرامج الإدارية المركزة على التغيير الإيجابي والتحول المتوافق مع خطط وإستراتيجيات الوزارة، إلى 191 برنامجًا عبر معهد الإدارة.
3- تنفيذ الإدارة 12 برنامجًا إداريًا، و94 دورة فنية من جميع التخصصات، و23 دورة عن فيروس كورونا، بمتابعة مباشرة من مدير عام صحة جازان، الدكتور عبد الرحمن الحربي.

منوهًا بتركيز الدورات على تنمية مهارات منسوبي صحة، والتي تأتي مع تطلعات وتوجهات الإدارة والمديرية والوزارة.
كما حث الدكتور “النعمي”، جميع منسوبي صحة جازان، خصوصًا العاملين في المستشفيات والمراكز للاستفادة من البرامج والدورات التي تنفذها بشكل مستمر في قاعات التدريب لديها، إذ جهزت على مستوى عال من التجهيزات اللازمة التي تضمن جودة العملية التدريبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى