الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

الجمهور لـ #ماغي_بوغصن و #نوال_الزغبي: أحلى اثنين

تفاعل المتابعون مع فيديو الصديقتين #ماغي_بوغصن و #نوال_الزغبي، وعبروا عن حبهم وإعجابهم للثنائي، وفي رصد للتعليقات.. ظهرت هذه الجملة بشكل متعدد: “أحلى اثنين”.

حيث شاركت الممثلة اللبنانية #​ماغي_بوغصن​ فيديو جديد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، مع المطربة #نوال_الزغبي.

وظهرت ماغي في الفيديو مع ​نوال ​ على المسرح خلال حفلها الأخير ليلة أمس في بيروت.

حيث صعدت ماغي وشاركتها الرقص والغناء، بأغنيتها “الليالي” التي أصدرتها عام 2000.

كذلك أرفقت ماغي منشورها بتعليق لـ نوال، قالت فيه: “أحبك يا صديقتي”، لترد الأخيرة: “انت الحب كله”، واختتمتها ماغي بـ :”حبيبة قلبي القمر”.

ماغي بوعصن/ بدأت التمثيل مع المخرج الراحل أنطوان ريمي في مسلسلي «الأخوان» و«المغاور» على قناة الجديد، انطلاقتها الفعلية كانت من خلال الدراما السورية بعد انتقالها لسوريا بسبب قلة الإنتاج في الدراما اللبنانية وتلقيها العديد من العروض حيث شاركت في عدة أعمال واستطاعت تعلم واتقان اللهجة السورية الشامية أول من أخذها إلى الأعمال السورية المخرج بسام الملا عبر مسلسل «الخوالي»، كما نقلها بعد ذلك إلى عمل اخرجه باللهجة السعودية التي اتقنتها.
 قدمت الفوازير مرتين مع الممثل الكويتي داوود حسين عام 1998 من خلال برنامج الكوميدي «داوود في هوليود»

bisara7a.com|بصراحة on Twitter: "خاص- ماغي بو غصن مسك ختام “ع غير كوكب”  https://t.co/vaVTfdCYyf @MaguyBouGhosn @eaglefilmsme @EagleFilmsProd  @daniellarahme @pierrerabbat @KamilTanios @3aGheirKawkab @NadineJaber  @PhilippeAsmar #مشاهير #فن #موسيقى ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى