الأخبار والأحداثالمحلية

“هدف” يدعو المنشآت للتسجيل في ” #لقاءات_المدينة”

دعا صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، منشآت القطاع الخاص الراغبة في المشاركة في ملتقى لقاءات المدينة المنورة إلى المبادرة بتسجيل حاجاتهم من الكفاءات الوطنية المناسبة وتقديم الشواغر الوظيفية المتاحة لديها عبر الرابط الإلكتروني https://eservices.taqat.sa/eservices/. والذي سيعقد خلال الفترة (4 – 6 أكتوبر المقبل).

وأوضح “هدف” أن خطوات تسجيل المنشآت للمشاركة في الملتقى وطرح الشواغر الوظيفية تتضمن، الدخول على الرابط، ومن ثم تسجيل الدخول على حساب المنشأة، والنقر على خانة برامجنا من صفحة “طاقات” وأخيراً النقر على أيقونة لقاءات.

يهدف الملتقى الذي يحظى بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة ومجموعة من المختصين والمهتمين في تنمية الموارد البشرية، ومسؤولي القطاعات الحكومية ذات العلاقة بسوق العمل، إلى التعريف بالبرامج والمبادرات والممكنات التي يقدمها الصندوق للعملاء والمستفيدين من خدمات الدعم، تماشياً مع خطط التنمية الوطنية الراهنة، كما يستهدف العملاء والمستفيدين من خدمات وبرامج الدعم التي يقدمها الصندوق كمنشآت القطاع الخاص، والباحثين والباحثات عن عمل، وطلاب المرحلة الثانوية فما فوق، وموظفي وموظفات القطاع الخاص ورواد ورائدات الأعمال.

ويصاحب الملتقى معرض يتضمن تقديم برامج دعم تدريبية وإرشاد مهني وورش عمل وطرح الفرص التدريبية عبر برنامج التدريب على رأس العمل (تمهير)، بالإضافة إلى طرح الفرص الوظيفية في المنشآت المشاركة في الملتقى، ومجموعة من المحاضرات والندوات التخصصية المختلفة.

كما سيتم إطلاع وتعريف الزوار على بوابة التوجيه والإرشاد المهني (سبل) وكيفية الاستفادة منها في التعرف على مهارات واحتياجات قطاع العمل الحالية والمستقبلية وإكساب أبناء وبنات المنطقة المهارات والقدرات اللازمة لسوق العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى