الأخبار الثقافيةالفنون والثقافة

اطبع تتيح لزائري ” #معرض_الرياض_للكتاب” طباعة نسخة من أي مؤلف على منصتها

تقدم مكتبة “اطبع” للناشرين والأفراد في الدول العربية وأنحاء العالم، حلولاً لمشاكل طباعة الكتب ونشرها وشحنها وتوزيعها، وذلك عبر توفيرها إمكانية طباعة أي عدد من النسخ لأي كتاب عند الطلب، سواء بالنسبة لدور النشر أو الأفراد.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمكتبة اطبع خالد بامحمد، أن المكتبة توفر إمكانية الطباعة للمؤلفين، على أن يتولى المؤلف مهمة الحصول على ترخيص نشر الكتاب وتجهيزه فنياً للطباعة، وتصميم غلافه، قبل رفعه على منصة اطبع.

وبيّن أن المكتبة توفر للقراء وزائري معرض الرياض للكتاب، إمكانية الحصول على نسخة من أي كتاب معروض على منصة اطبع، عبر جناحها المشارك في المعرض، مضيفاً أن الزائر يستلم الكتاب من خلال نظام الخدمة الذاتية، الذي لا يستغرق سوى ثمانية دقائق لتسليم الكتاب، حيت يطبع الكتاب آلياً، ويتولى ربوت تسليم نسخة الكتاب للزائر.

وحول الإجراءات المتبعة في مكتبة اطبع لنشر الكتب، ذكر “بامحمد” أن الإجراءات تبدأ برفع مؤلف الكتاب أو دار النشر للكتاب على المنصة، وتحديد السعر المقترح لبيعه، وفي حال طلب الكتاب من أي قارئ تتولى المكتبة طباعة نسخة أو أكثر منه حسب الطلب، وتحويل مستحقات الكاتب إليه بعد خصم تكاليف الطباعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى