الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

الممثل شاتير ستار في Deadpool 2 سباركس ديدبول 3 عودة التكهنات

يترك الممثل لويس تان ، الممثل في شاتيرستار ، التكهنات حول عودة محتملة إلى ديدبول 3. يُنظر إلى امتياز فيلم X-Men على نطاق واسع على أنه يساعد في انطلاق طفرة أفلام الأبطال الخارقين في أوائل القرن العشرين من خلال مقاربته الأكثر أساسًا لتصوير شخصيات أكبر من الحياة من المجلات الهزلية. مع نمو امتياز أفلام 20th Century Fox ، ازداد أيضًا اهتمام بقية هوليوود بتكييف المزيد من خصائص الكتاب الهزلي الغامضة مع الشاشة الكبيرة. في الوقت الحاضر ، يكاد يكون من المستحيل مشاهدة أي فيلم أو مسلسل تلفزيوني تم اقتباسه من فيلم فكاهي دون رؤية وجه جديد أو شخصية جديدة سيجد الجمهور العادي نفسه فجأة يكتشفه لأول مرة.

تم تقديم شخصية Deadpool في سلسلة أفلام X-Men مع X-Men Origins: Wolverine ، يصورها ريان رينولدز. على الرغم من أن عملية التمثيل كانت مثالية ، إلا أن تصويره على الشاشة في ذلك الوقت كان سيئًا لأنه ابتعد كثيرًا عن مصدر المواد من خلال إسكات Merc بالفم. في نهاية المطاف ، سيجد رينولدز طريقه مع Deadpool لعام 2016 ، والذي لم يقتصر على عدالة الشخصية فحسب ، بل أثبت أيضًا أن فيلمًا خارقًا من فئة R يمكن أن يكون ناجحًا. تبعها تكملة Deadpool 2 ، والتي قدمت شخصيات غامضة أخرى مثل Cable و Domino و Bedlam و Zeitgest و Shatterstar ، ومع تقدم Deadpool 3 للأمام في Marvel Studios ، يريد أحد هؤلاء الأبطال الجدد فرصة للعودة.

بعد الإعلان عن عودة هيو جاكمان بدور ولفيرين في Deadpool 3 ، رد الممثل لويس تان برسالة غريبة على حسابه على Twitter. صور تان Shatterstar في Deadpool 2 ، وهو أجنبي من Mojoworld يتمتع بمهارات جيدة في فنون الدفاع عن النفس وحمل توأم كاتانا معه للقتال. تم تقديمه مع اثنين من الأبطال الخارقين الصغار ، فقط ليتم قتلهم بسرعة بسبب هفوة. على الرغم من وفاته ، يبدو أن تان يشير إلى أن الجمهور لم ير آخر شخصياته التي لم تدم طويلاً. تحقق من تغريدته أدناه:

يتمتع لويس تان بتاريخ طويل من محاولة اقتحام ممتلكات كبيرة في الميزانية في السينما والتلفزيون. منذ فترة طويلة ، قام باختبار أداء دور القبضة الحديدية في المسلسل التلفزيوني الذي يحمل نفس الاسم ، لكنه خسر الجزء أمام الفنلندي جونز. لقد تمكن من الحصول على مكان ضيف في إحدى الحلقات كمقاتل مخمور تشو تشينج. لقد ضغط بقوة من أجل دور Shang-Chi في Marvel Studios ‘Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings ، لكنه خسر هذا الجزء أيضًا أمام Simu Liu. تمكن تان أخيرًا من قطع الدور الرئيسي لكول يونغ في فيلم Mortal Kombat 2021 ، على الرغم من أن أدائه كان مثيرًا للانقسام.

نظرًا لأن شخصيته قد لقيت مصيرًا رهيبًا بشفرة هليكوبتر ، فمن غير المعروف كيف يمكن لـ Shatterstar أن يعود بـ Deadpool 3. سيكون تقديم الكون المتعدد حلاً واضحًا ، على الرغم من أن أفلام X-Men قدمت أيضًا حلولًا أخرى لإعادة الشخصيات من الموت. في نهاية Deadpool 2 ، استخدم Deadpool جهاز السفر عبر الزمن الخاص بـ Cable لمنع وفاة العديد من الشخصيات. في حين أن شاتيرستار لم يكن أحد الشخصيات المعروضة ، فإنه ليس خارج نطاق الاحتمالات أنه كان بإمكانه إنقاذه أيضًا. ستتاح للجماهير الفرصة لمعرفة من سيظهر في Deadpool 3 عندما تصل MCU threequel إلى المسارح في 6 سبتمبر 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى