الأخبار الفنيةالفنون والثقافة

#كلوي_غريس_موريتز تعلن عن لقائها باستوديوهات #مارفل

اجتمعت الممثلة الأمريكية #كلوي_غرايس_موريتز مع مارفل ستوديوز حول احتمال القيام بمشروع MCU.

لما يقرب من عقدين من الزمان أصبح Marvel Cinematic Universe معروفًا باعتباره امتياز الأبطال الخارقين الأكثر شيوعًا، والذي يضم عددًا لا حصر له من الأبطال والأشرار من ماركة الكتب المصورة الشهيرة وعلى الرغم من وجود نوع الكتاب الهزلي في هوليوود سابقًا فإنه لم يتم نقل العلامة التجارية للأبطال الخارقين إلى مستوى جديد تمامًا حتى عام 2008.

لكل مرحلة جاءت وذهبت، قدمت Marvel Studios العديد من الممثلين الذين تمكنوا من إعادة الحياة إلى شخصيات مختلفة، ونظرًا لكون MCU واحدة من أهم الامتيازات، يسأل الممثلون باستمرار في المقابلات عما إذا كانوا يرغبون في ارتداء ملابسهم كبطل خارق أو خارق، حتى أن هناك حالات تتوجه فيها موهبة معينة مباشرة إلى Kevin Feige حول رغبته في التمثيل كشخصية معينة، وهكذا ينتهي بهم الأمر للانضمام إلى MCU سواء كانت شخصية مارفيل غامضة أو مشهورة.

#كلوي_غريس_موريتز تعلن عن لقائها باستوديوهات #مارفل

بينما تتوسع MCU باستمرار، يبدو أن Marvel Studios قد التقت بمرشح جديد للانضمام إلى امتياز Avengers-centric، ففي مقابلة جديدة مع Comic Book كشفت الممثلة #كلوي_غرايس_موريتز أنها عقدت اجتماعًا مع Marvel Studios على الرغم من أنها لم تكشف عما إذا كان ذلك من أجل برنامج تلفزيوني أو فيلم MCU، وواصلت موريتز للحديث عن كيف تحب أن تلعب دور الشرير، سواء انضمت إلى Marvel أو DC Universe، وأوضحت ما يلي:
أنها انضمت إلى MCU ولكن لن يسمح بإفشاء التفاصيل، وأن أحد الأدوار التي قد تكون عليها هو Sue Storm الملقب بـ Invisible Woman، حيث تم تعيين Marvel Studios لإعادة تشغيل خاصية Fantastic Four مع مات شكمان كمخرج.

على الرغم من أن Feige أكد سابقًا أن فيلم Fantastic Four لن يكون قصة فأنه لم يحدد أبدًا ما إذا كانت MCU ستتبع إصدارًا صغيرًا أو أقدم من المجموعة. إذا كان هذا هو السابق فإن Moretz، التي ستبلغ من العمر 27 عامًا بحلول الوقت الذي تصل فيه إعادة التشغيل إلى المسارح ، يمكن أن يكون مناسبًا جدًا لـ MCU في مواجهة سو.

Fantastic Four هو واحد من العديد من أفلام MCU والعروض الموجودة في أعمال المرحلتين 5 و 6  مما يعني أنه كان من الممكن أن تلتقي Moretz بسهولة مع Marvel Studios لجزء في مشروع مختلف. يمكن دائمًا أن يكون Captain America: New World Order  الذي يبدأ التصوير في أوائل عام 2023 ، أو أحد عروض Disney + الجديدة والتي تشمل Daredevil: Born Again و Agatha.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى